الصحة تستقبل وفد المستشفى الميداني الأردني في مجمع الشفاء الطبي

استقبلت وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة بالدكتور حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي والدكتور نصر التتر المدير الطبي للمجمع وفد المستشفى الميداني الأردني برئاسة الدكتور محمد الكردي استشاري تخدير العناية المركزة وذلك في مجمع الشفاء الطبي بغزة.

هذا وبحث الجانبان آلية التعاون بين المستشفى الاردنى والمستشفيات الحكومية داخل القطاع لتطوير العمل واكتساب وتبادل الخبرات بين الأطباء بالإضافة إلى تطوير العمل من خلال عقد أيام علمية متخصصة.

في بداية اللقاء رحب  الدكتور حسين عاشور مدير عام  مجمع الشفاء الطبي بالوفد الزائر شاكرًا جهودهم الجبارة التي يبذلونها من أجل خدمة المواطن الفلسطيني للتخفيف عنهم جراء الحصار الجائر على قطاع غزة وتبعاته مؤكدا أن المستشفى الميداني الأردني يسهم في التخفيف عن كاهل الوزارة وتخفف من عناء السفر لدى المرضى خاصة وانه يضم في صفوفه كفاءات طبية على مستوى عال وذات خبرات مميزة.

من جانبه قدّم الدكتور نصر التتر المدير الطبي للمجمع شكره لوفد المستشفى الميداني الأردني على الزيارة وعلى حجم المساعدات الطبية و الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى مؤكدا على أهمية التواصل ما بين المستشفيين داعياً كافة المؤسسات والمنظمات الصحية الدولية والعربية لمساعدة الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

من جانبه أكد الدكتور محمد الكردي استشاري تخدير العناية المركزة في المستشفى الميداني الأردني على قوة الترابط والعلاقة بين الشعبين الأردني والفلسطيني موضحا أن المستشفى الأردني بكافة طواقمه الطبية جاءت إلى قطاع غزة لتقديم العون والمساعدة ولرفع المعاناة عن أبناء القطاع من أجل تقديم الخدمات الطبية بكافة أشكالها.

و تجدر الإشارة أن المستشفى الميداني الأردني أشرف على فحص حوالي 7500 حالة من كافة التخصصات.