الصحة تشيد بدعم وزارة الأوقاف لمستشفى أبو يوسف النجار بأجهزة وأدوات مكتبية

أعربت وزارة الصحة الفلسطينية على لسان د. عبد الله شحادة مدير مستشفى أبو يوسف النجار بمحافظة رفح عن شكرها وامتنانها لوزارة الأوقاف على ما قدمته من أجهزة وأدوات مكتبية اشتملت على 5 طاولات ومكاتب وجهاز كمبيوتر وجهاز عرض L.C.D وشاشة عرض وستائر للغرفة التعليمية بالمستشفى وعدداً من الكراسي.

جاء ذلك خلال زيارة وفدا من وزارة الأوقاف والشئون الدينية ضم كلا من أ. عادل الصوالحة مدير الإدارة العامة للجان الزكاة والشيخ عدنان حسان مدير أوقاف رفح ورئيس قسم الوعظ والإرشاد بأوقاف رفح الشيخ يحيي صبح، وذلك بحضور المدير الطبي للمستشفى د. محمد الهمص والمدير الإداري أ. مجدي البابا.

بدوره رحب مدير المستشفى بوفد وزارة الأوقاف، معرباً عن سعادته البالغة من هذه الزيارة وما تحمل في طياتها من الدعم، مستعرضا الخدمات التي تقدمها المستشفى للمواطنين بغرض تعزيز صمودهم في وجه الحصار والعدوان، مؤكدا أن إدارته تحرص على تعزيز علاقاتها مع كافة الجهات الرسمية بما يصب في صالح المواطن.

من جانبه أشاد الوفد الزائر بالتطور الذي تشهده المستشفى رغم صغر حجمها،  مستعرضا إنجازات وزارة الأوقاف وإسهاماتها وما تمتلكه الوزارة في مختلف المجالات وسعيها للنهوض بالتنمية المجتمعية من أجل تلبية احتياجات المواطنين، موضحاً أن هدف الزيارة تأتي لرسم صورة للدور الحقيقي للإسلام في خدمة شتى ميادين الحياة، مؤكداً على استعداد الوزارة في الإسهام والتواصل الدائم مع المستشفى وتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي من أجل خدمة المجال الصحي الذي هو أحد الركائز الأساسية في حياة الناس.

يذكر أن وزارة الأوقاف خلال زيارة سابقة قام بها وفد من الوزارة برئاسة معالي وزير الأوقاف د. طالب أبو شعر قدمت عدداً من الأسرة الخاصة بمرافقي المرضى، إضافة إلى عشر أنابيب غاز.