الصحة تشيد بدور تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا لدعمهم الخدمات الصحية في قطاع غزة

وجه معالي وزير الصحة د. مفيد المخللاتي برقية شكر وعرفان إلى تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا على ما يبذلوه من جهود كريمة لدعم مختلف الخدمات الصحية والنوعية في قطاع غزة والتي توجت بالتنسيق مع الوفد الجراحي البريطاني الذي دشن جراحة زراعة الكلى في غزة.

حيث تقدمت وزارة الصحة الفلسطينية بعميق شكرها وخالص تقديرها لتجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا على كافة الجهود التي يبذلونها من أجل دعم الاحتياجات الصحية للمرضى الفلسطينيين حفاظاً على حياتهم وتخفيفاً لآلامهم ومعاناتهم. وتثمن وزارة الصحة دور التجمع في انجاح عمليات زراعة الكلى ولأول مرة في قطاع غزة ، والجدير ذكره  أن التجمع كان المبادر بفكرة المشروع وميسر التواصل لكافة فروع التجمع وجهة التنسيق مع الوفد الجراحي البريطاني- فرع التجمع البريطاني الذي زار قطاع غزة في الثالث والعشرين من كانون الثاني الماضي و تكللت زيارته بنجاح عمليات الزراعة. كما وتتقدم وزارة الصحة بخالص الشكر والتقدير للتجمع في تنسيقه لزيارة الوفد الجراحي الألماني الى قطاع غزة في الثامن من كانون الثاني الماضي ونجاحه في اجراء العديد من العمليـــــات النوعيــــــة لجراحـــــــة الأوعيــــــــة الدمويــــــــــة.

وعليه تطمح وزارة الصحة بأن يستمر التجمع في دعمه لقطاع غزة المحاصر والمساهمة في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة من خلال التنسيق لزيارة مزيداً من الوفود الطبية والجراحية المتخصصة لتقديم الخدمات النوعية وتدريب الطواقم الصحية في قطاع غزة، اضافةً الى الاستمرار بإكمال المراحل التالية لبرنـــــــامج زراعـــــة الكلــــــى فـــــي قطـــــاع غـــــــــزة.

                                                                  وزارة الصحة الفلسطينية