الصحة تضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مركز صحي خزاعة _ خانيونس بتمويل من الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة

الصحة تضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مركز صحي خزاعة _ خانيونس

بتمويل من الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة

الصحة  : محمد عبيد

تصوير : محمد حمودة

وضعت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مركز خزاعة_ خانيونس بتمويل كريم ومشترك ”  اللجنة العليا لإعمار غزة _ هيئة الأقصى _ اليمن ” ” تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا _ ألمانيا “

وذلك بحضور كلاً من د. أشرف أبو مهادي   مدير عام التعاون الدولي  بوزارة الصحة وم. كنعان عبيد  رئيس الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة _ فرع غزة وأ. سامي أبو ناموس  مدير العلاقات العربية بالتعاون الدولي وم. شحدة أبو روك  رئيس بلدية خزاعة .

بدورة أثنى د. أشرف أبو مهادي على تبني  الهيئة الدولية لإعمار غزة عدة مشاريع لتطوير وتأهيل المراكز الصحية بالوزارة، وخاصة مركز صحي خزاعة  والمكون من (3) طوابق والذي تعرض لتدمير كامل من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي عام 2014م، ناقلاً لهم تحيات . د. يوسف أبو الريش عطوفة وكيل الوزارة.

كما أكد حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الصحية لأهلنا في المنطقة الحدودية خزاعة التي صمد أهلها وتحدى الاحتلال الاسرائيلي الغاشم .

وقال م. كنعان عبيد أن الهيئة ستبدل قصارى جهدها لإنجاز المشروع بالسرعة الممكنة حتى نحتفل قريبا ، بافتتاح هذا الصرح الطبي الذي يخدم أهالي منطقة خزاعة الذي يقدر ب 11.000 نسمة لتعزيز صمود أهلنا في المناطق الحدودية .