الصحة تعلن البدء بتنفيذ حملة التوعية الخاصة بالطوارئ.حملة ساعدنا لنساعدك


اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة عن البدء بتنفيذ حملة التوعية المجتمعية الخاصة بأقسام الاستقبال والطوارئ في المستشفيات الجراحية وجاء ذلك بعد ازاحة الستار عن احدى اللوحات الاعلانية الخاصة بالحملة والمنتشرة في قطاع غزة بحضور د. عبد اللطيف الحاج مدير عام الادارة العامة للمستشفيات والسيد مما دو سو مدير بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر واعضاء لجنة ادارة الحملة ..
ووجه كلمته د. الحاج الى الجمهور الفلسطيني بضرورة مساعدة الطواقم الطبية العاملة في المستشفيات لتمكينها من تقديم افضل الخدمات الصحية مشيرا الى اهداف الحملة الاساسية التي تقلل الازدحام وتوفر الامن والامان للمرضى والطواقم الطبية
واضاف الى الدور البارز للجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم حملة “ساعدنا لنساعدك” تحت شعار مرافق واحد لمريض واحد.
في كلمته أشاد سو بكفاءة الطواقم الطبية في اقسام الطوارئ في القطاع الذين يعملون و يقدمون الخدمات التي يجب أن يقدمونها رغم التحديات الكثيرة التي تقابلهم وعدم تسلمهم لرواتبهم بانتظام.
وأضاف سنستمر في دعم وزارة الصحة فقد بدأنا في تطوير البنى التحتية لغرف الطوارئ ومن ثم تدريب الطواقم العاملة من أطباء وممرضين موضحا ان هدف هذه الحملة و توفير بيئة مناسبة لعمل هذه الطواقم وتمكنهم من اعطاء أفضل ما لديهم, وتلقي المرضى الخدمة التي يستحقونها وسيعمل الأطباء في بيئة.