الصحة تفتتح الدورة التدريبية الثانية لمجموعة من السكرتارية العاملين بمرافق الوزارة

افتتحت لجنة التدريب والتطوير بالإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية بوزارة الصحة الدورة التدريبية الثانية بعنوان: (المهارات الفنية والإدارية للسكرتارية) بتاريخ: 01/06/2014م لمجموعة من موظفي وزارة الصحة تخصص سكرتارية وعددهم 25 موظفاً.

وتستمر الدورة لــ 8 لقاءات, وذلك بإشراف رئيس لجنة  التدريب والتطوير أ. ماهر صالح وبوجود جميع أعضاء اللجنة المكونة من أ. محمد الأسطل عضو اللجنة عن الدائرة المالية ، وم. فادي البطة عضو اللجنة عن دائرة مخازن اللوازم العامة، وكلاً من أ. فاتن الهبيل من دائرة المخازن واللوازم العامة وأ. لينا أبو دف من دائرة المشتريات، وذلك في قاعة التدريب الخاصة بلجنة التدريب والتطوير ببرج كحيل بشارع الجلاء.

وافتتح اللقاء بالتعريف باللجنة من خلال أ. ماهر صالح الذي أكد على أهمية التدريب والتطوير بالنسبة للموظف الحكومي في المجالين العلمي والمهني.

ثم بدأت أ. فاتن الهبيل باللقاء الأول بموضوع هام خاص بموظفي السكرتارية، والذي سيستمر لمدة لقاءين كاملين ألا وهو فن التعامل مع الجمهور.

حيث بدأت لقائها بالتعارف فيما بين موظفي السكرتاريا الحاضرين, ومن ثم عرفت مفهوم الاتصال واستخدمت في شرحها أسلوب النشاطات والأساليب الجماعية في الشرح والتوضيح.

وفي نهاية العرض تم تكليف المتدربين بنشاط من خلال مكان العمل يتم في بداية اللقاء القادم عرضه.

وفي ختام اللقاء الأول تم تقييم اللقاء من خلال رئيس اللجنة والمتدربين ومن ثم عرض رئيس اللجنة ما سيتم خلال اللقاءات السبعة القادمة.