☏ 9728-2847894|info@moh.gov.ps
103 - في خدمتكم على مدار 24 ساعة

الصحة تكرم الرئيس السابق لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في قطاع غزة

By |أغسطس 8th, 2019|الخبر الرئيسي|

 

الصحة/

كرمت وزارة الصحة الفلسطينية خلال زيارة نظمها وفد من الوزارة برئاسة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش لمقر مكتب منظمة الصليب الأحمر بغزة، أمس الثلاثاء، الرئيس السابق لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بقطاع غزة  جيلان ديفورن.

وخلال كلمة له أثناء الزيارة، شكر وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش الرئيس السابق لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر السابق على جهوده الكبيرة في دعم القطاع الصحي في القطاع، والتي انعكست بالكثير على خدمة أبناء شعبنا خصوصاً في تعزيز صمود المرافق الصحية في أوقات الطوارئ والاعتداءات الإسرائيلية.

وأكد د. أبو الريش استعداد وزارته الكامل والدائم لإبداء كل أوجه التعاون مع منظمة الصليب الأحمر في سبيل تحسين واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبه، شكر الرئيس السابق لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، التسهيل الكبير لعمل منظمة الصليب الأحمر داخل مرافق وزارة الصحة، والعلاقات الشخصية والإنسانية الطيبة التي جمعته مع الكوادر الصحية في قطاع غزة.

وعبًر عن اعجابه بصمود الشعب الفلسطيني والالتزام العالي التي تبديه الطواقم الطبية في أداء واجباتها على الرغم من الظروف القاهرة التي تعانيها من تقليص للرواتب وقلة إمكانيات على صعيد الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما أكد على استمرار العلاقات الطيبة بين منظمته ووزارة الصحة، مشيراً إلى استمرار منظمته في العمل على تحسين الخدمات وتطويرها، إلى جانب جهودها في تطوير مهارات الكوادر الصحية في الأراضي الفلسطينية.