الصحة تكرم د.نصر التتر لانهائه الخدمة كمدير عام مجمع الشفاء الطبي

الصحة تكرم د. نصر التتر لإنهائه الخدمة كمدير عام لمجمع الشفاء الطبي

وزارة الصحة/

 

أشاد عطوفة وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش بالجهود الجليلة التي بذلها د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي خلال مسيرة عطائه في مجمع الشفاء الطبي والتي بذل خلاها الكثير من الجهد والوقت والتضحية.

جاء ذلك خلا حفل التكريم الذي أقامته الإدارة العامة للمستشفيات للدكتور التتر بمناسبة إنهائه للخدمة بعد عمر طويل بذله لإنجاح المسيرة الصحية برغم الأزمات التي يتعرض لها القطاع الصحي .

بدوره، أكد مدير عام المستشفيات د. عبد اللطيف الحاج على دور د. التتر  المميز في المحافظة على القطاع الصحي من الانهيار في ظل الأزمات المتلاحقة التي يتعرض لها القطاع الصحي .

وقال” لقد حافظ د. التتر على منظومة القطاع الصحي من الانهيار في مسيرة طويلة من العمل الدؤوب دون كلل منه أو ملل ، بل انه كان مبادرا في جميع الظروف الصعبة والقاسية ، ولم يتوان للحظة في المبادرة بها حتى في أوقات عصيبة مر بها أثناء الحرب عندما تعرض بيته للقصف الصهيوني الغادر”.

من جانبه، أعرب د. نصر التتتر عن امتنانه وشكره لوزارة الصحة التي لا تألو جهدا في تقديم كل ما تستطيع لخدمة المرضى ممثلة في كوادر الوزارة من أطباء وممرضين وإداريين، الذين تكاتفوا يدا بيد في وجه الأزمات المتلاحقة التي عصفت بالقطاع الصحي للوقوف عند مسئوليتها تجاه المرضى، والمساهمة في تطوير أداء القطاع الصحي.