الصحة تنظم حفل تكريمي للجان الجرد الفرعية ( دورة مايو 2010 )

نظمت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الصحة حفل تكريمي للجان الجرد الفرعية ( دورة مايو 2010 ) والبالغ عددهم 125 موظف، وذلك في النادي البحري بغزة تكريما لجهودهم في حصر ممتلكات وموجودات الوزارة، والتي امتدت لأربعة أشهر.

وحضر الحفل أ. موسى السماك رئيس لجنة الجرد المركزية والسيد منير القطاطي نائب رئيس اللجنة وروؤساء اللجان الفرعية المكرمين.

بدوره رحبّ السماك بالحضور قائلا  “نلتقي اليوم في شهر رمضان الفضيل باللجان الفرعية داخل وزارة الصحة والتي استطاعت أن تحفر سجلها المشرق بأحرف من نور لتمثل نموذجا رائعاً في العطاء، مؤكدا أن اللجنة المركزية قطعت عهدا على نفسها الالتزام بكل التوصيات الصادرة عن اللجان حتى يتم تطبيقها بالكامل بما يصب في الحفاظ على مقدرات الوزارة وفق الأصول العلمية المتبعة في الدول المتقدمة.

وأوضح السماك أن تكريم رؤوساء اللجان يأتي تقديرا لدورهم الرائع والمميز في عمليات الجرد التي كانت تتم بالليل والنهار بدون كلل أو ملل الأمر الذي يدلل على وجود انتماء حقيقي للدين والوطن، مشيرا أن الجميع كانوا مصرين على تحقيق هذا الانجاز الذي يضمن صون حقوق الوزارة من الضياع، مبينا أن الحفاظ عليها هو واجب ديني ووطني لكل إنسان حر وشريف وغيور على بلده.

وأعرب السماك عن أمله في أن يوفق الله الجميع على حمل هذه الأمانة الثقيلة خاصة وأنّ اللجنة تعمل في وزارة الصحة وهي من أكبر الوزارات الحكومية والأكثر التصاقا وتماسا بالمواطن، مشيرا أن شعبنا يستحق منّا كل الاحترام والتقدير لدوره الرائع على ما قدمه من تضحيات جسام ولصموده الأسطوري في وجه الحصار الجائر.

وفي نهاية الحفل تمّ تكريم جميع أعضاء اللجنة بالإضافة إلى تكريم وحدة العلاقات العامة والإعلام على جهودهم الإعلامية في التغطية الإعلامية لنشاط اللجنة.

ويذكر أنّ اللجنة قد نظمت هذا الحفل الذي أعقبه إفطارا جماعيا لأعضاء اللجنة والذي يأتي تأكيدا على تقدير جهود الجميع بما يساهم في تطوير العمل داخل الوزارة.