الصحة: تواصل فعاليات بطولة شهداء الرعاية الأولية الكروية

تواصلت فعاليات بطولة شهداء الرعاية الأولية التي تشرف عليها اللجنة الرياضية في الرعاية الأولية بوزارة الصحة حيث أقيمت مباريات المجموعة الثانية التي تضم المراكز الصحية الرمال والشيخ رضوان والصوراني والشمال على صالة سعد صايل الرياضية.

 

حيث تقابل في المباراة الأولى مركز صحي الشيخ رضوان ومركز صحي الشمال وتمكن الأخير من الفوز بنتيجة 1-0 عن طريق اللاعب موسى ابو الحسنة وفي المباراة الثانية تمكن فريق مركز صحي الرمال من الفوز على مركز صحي الصوراني بنتيجة قاسية 4-0 عن طريق كل من رفعت شمالي ,معتز السحار,محمد فياض وجاد الله جاد الله أما المباراة الثالثة انتهت بالتعادل السلبي بين الشمال والرمال.

 

وفي المباراة الرابعة انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 بين مركزي الصوراني والشيخ رضوان حيث سجل للصوراني محمد سعد هدفين وللشيخ رضوان فايز عروق هدفين.

 

أما عن المباراة الخامسة التي اتسمت بالمنافسة الشريفة والندية بين فريقي الشمال والصوراني ، حيث تمكن الأخير من تعويض خسارته الأولى بالتفوق بنتيجة 5-4 حيث سجل له اللاعب زكي مدوخ هاتريك وطارق شمالي هدفين وسجل للشمال كل من طلعت المصري هدفين وموسى ابوحسنة ورامي الشمباري.

 

وفي المباراة السادسة والأخيرة تمكن أبناء مركز الرمال من التفوق بالنتيجة والأداء على فريق الشيخ رضوان بثلاثية نظيفة هدفين لرفعت شمالي وهدف لمحمد فياض. 

 

وبذلك تأهل للدور الثاني من المجموعة الثانية كل من مركزي الرمال والشمال الذين سيلعبان مع الأول والثاني من فرق المجموعة الأولى حيث سيتقابل في الدور النصف النهائي فريق الرمال مع فريق خان يونس وفريق الشمال مع فريق رفح حيث ستعقد المباريات يوم الاثنين المقبل على صالة سعد صايل الرياضية .

 

يذكر انه اشرف على البطولة اللجنة الرياضية المكونة من إياد ابوغزة زكي مدوخ طارق شمالي جمال بارود باسل العمصي عاهد نبهان وعلاء العقاد واشرف على التحكيم كل من الحكم الدولي محمد الشخريت وساعده الحكم مجدي حرب.