دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالرعاية الأولية تجتمع بمدراء المناطق لمناقشة آليات تطوير العمل الإداري

الصحة : دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالرعاية الأولية تجتمع بمدراء المناطق لمناقشة آليات تطوير العمل الإداري

عقدت دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالرعاية الأولية بوزارة الصحة اجتماعها مع مدراء الإداريين للمناطق الصحية لمناقشة آليات تطوير العمل الإداري داخل المراكز الصحية بحضور عطوفة الدكتور فؤاد العيسوي الوكيل المساعد بوزارة الصحة, و مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية محمد أبو سمعان .

بدوره، أشاد د. العيسوي الوكيل المساعد بوزارة الصحة، بالجهود الطيبة والدور البارز الذي تقوم به دائرة الشئون الإدارية والمالية بكافة كوادرها على المستويين المالي والإداري، معتبراً أن العمل الإداري جزء مهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، للحفاظ على استمرارية تقديم الخدمة الصحية بالرغم من شح الموارد المالية والبشرية.

من جانبه، رحب محمد أبو سمعان مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالأخوة المشاركين في الاجتماع، مشيراً إلى أن هذه الاجتماعات تهدف لتناول الأفكار للرقي بالأداء وتنمية مهارات الموظفين من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين .

وتحدث أبو سمعان عن سير العمل الإداري وعن الاحتياجات والعقبات التي تواجه سير العمل ، حيث تم مناقشة بنود جدول الأعمال والذي تركز على الضبط الإداري, ودوام شهر رمضان المبارك, و إدارة المرحلة الراهنة, ووضع المراكز الصحية وعملها, وتوفير السلفة المالية والاحتياجات.

وبدورهم، استعرض المدراء الاداريين الانجازات التي حققوها في مناطقهم والمعيقات التي يواجهوها، مؤكدين حرصهم على بذل كل الجهود لضمان استمرارية تقديم الخدمات الصحية للمواطنين على أكمل وجه.