الصحة : د. أبو شعبان يشيد بدور العلاقات العامة في إبراز الصورة الايجابية عن البرامج والدورات التي تنظمها التنمية

الصحة : د. أبو شعبان يشيد بدور العلاقات العامة في إبراز الصورة الايجابية عن البرامج والدورات التي تنظمها التنمية

قام وفد من العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة برئاسة د. أشرف القدرة بزيارة مقر الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية، حيث كان في استقبالهم د. ناصر أبو شعبان مدير عامالإدارة العامة لتنمية القوى البشرية.

وتأتي الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك، وإبراز دور الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية في متابعة أنشطتها المختلفة في جميع الوسائل الإعلامية المتاحة والمستخدمة من قبل وحدة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة.

بدوره، أشاد د. أبو شعبان بدور العلاقات العامة في إبراز الصورة الايجابية عن البرامج والدورات التي نظمتها الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية، مشيراً إلى أن اللقاءات المباشرة والحوارات مع الجمهور الخارجي تسهم في تحسين العلاقة وتظهر حجم الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد على ضرورة العمل على تعزيز دور المراكز الصحية في الفترة المسائية لاستقبال المرضى من أجل العمل على تخفيف الضغط على أقسام الاستقبال والطوارئ في المستشفيات.

وبين أن الأخبار والتقارير المتخصصة العلمية تحتاج إلى لجنة تدقيق تعمل على مراجعة التقارير وتوظف العبارات المستخدمة بعيداً عن التهويل والتضخيم.

وأشار إلى حاجة الإدارة إلى مجموعة متخصصة تقوم بالتعريف بالحجم الهائل من الأنشطة التي تقوم بها الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية من تدريب وتطوير.

من جهته، أكاد د. القدرة حرص وحدة العلاقات العامة والإعلام على نقل صورة ايجابية عن الوزارة لدى المجتمع المحلي، من خلال إبراز الانجازات بكل مهنية، مشيداً بتعاون التنمية في نشر هذه الانجازات التي تعد مميزة كونها تتميز عن باقي إدارات في الوزارة في تنفيذ العديد من الدورات والبرامج التي من شانها أن تسهم في تطوير قدرات الكوادر الصحية.