الصحة: طبيب فلسطيني يجرى جراحة نادرة من نوعها

تواصل الكفاءات الطبية في وزارة الصحة حفر اسمها في سجل الانجازات المشرقة رغم كل الصعاب التي تواجهها جراء الحصار ، حيث أجريت عملية جراحية نوعية ونادرة والتي أجراها الدكتور رائد طبيل رئيس قسم الجراحة العامة والفريق المعاون له في مستشفى كمال عدوان للمريض محمد اللحام 20 عاما والذي كان يعانى من تضخم في المريء , وقد تكللت العملية بالنجاح بفضل من الله ثم بالجهود الجبارة لطواقمنا الطبية المتفانية في عملها.
من جانبه أثنى معالي وزير الصحة الدكتور باسم نعيم على جهود الطواقم الطبية التي لا تألوا جهداً في معالجة المرضى مؤكداً اهتمام الوزارة في دعم وتطوير القدرات الطبية لتكون كفاءات مميزة وذات خدمة وعطاء مهني على درجة من المسئولية.
من جهته قال الدكتور محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات بالوزارة ” إن هذا الجهد المبارك يعد دليل على ارتقاء الأداء الطبي والمهني لكافة الأطباء في مستشفى كمال عدوان ويثبت حجم انتمائهم لدينهم ووطنهم ومرضاهم مثنيا على الطواقم الطبية التي أجرت مثل هذه العمليات برئاسة الدكتور رائد طبيل.
وقد أعرب الدكتور رائد طبيل عن سعادته في نجاح العملية بفضل الله والتي كان لها أثراً كبيرا في التخفيف من معاناة المريض.
وتعتبر هذه العملية هي الرابعة من نوعها ، حيث تم تحويل المريض من مجمع ناصر الطبي إلى مستشفى كمال عدوان لإجراء مثل هذه العملية.