الصحة : مجمع الشفاء الطبي يستقبل الوفد الطبي البريطاني المتخصص في زراعة الكلى

الصحة : مجمع الشفاء الطبي يستقبل الوفد الطبي البريطاني المتخصص في زراعة الكلى

استقبلت إدارة مجمع الشفاء الطبي الوفد الطبي البريطاني المتخصص في زراعة الكلى برئاسة د. عبد القادر حماد، وكان في استقبال الوفد كلاً من د. حسين عاشور مدير عام المجمع، د. محمد الكاشف مدير عام التعاون الدولي، د. صبحي سكيك مدير مستشفى الجراحة، د. مصطفى العيلة مدير مستشفى الرنتيسي التخصصي، أ. زهير نوفل مدير التمريض بالمجمع، أ. أحمد العشي مدير العلاقات العامة والإعلام بالشفاء، د. عبد الله القيشاوي رئيس قسم الغسيل الكلوي.

في بداية اللقاء، رحب د. حسين عاشور بالوفد، مثنيا على جهودهم الكبيرة وإصرارهم العظيم في القدوم إلى غزة المحاصرة رغم إغلاق المعابر، مشدداً على شرف مهنة الطب التي تجتاز وتخترق كل الحواجز لتقديم الخدمة الطبية لمرضى الكلى في غزة الصابرة المرابطة.

من جهته شكر د. عبد القادر حماد رئيس الوفد الطبي إدارة مجمع الشفاء على حفاوة الاستقبال وعلى تعاونها الجليل في خدمة مرضى الكلى في قطاع غزة، مبينا أنهم خلال فترة وجودهم سيقومون بإجراء عدد من عمليات زراعة الكلى للمرضى الذين تم تجهيز ملفاتهم والتي تسمح حالتهم بإجراء العمليات وذلك بعد التأكد من الفحص المخبري الذي أجري في مدينة ليفربول الإنجليزية للعينات التي تم أخذها من المرضى قبل عدة شهور.

ويذكر أن الوفد الطبي البريطاني -القادم من مدينة ليفربول- جاء هذه المرة عبر معبر بيت حانون رغم إغلاق معبر رفح من قبل الأشقاء في مصر، وأنه سيبدأ غدا بتجهيز الحالات لإجراء عمليات زراعة الكلى ضمن المرحلة الثالثة من هذا الملف الكبير والذي تم تدشينه في بداية العام الحالي.