الصحة : مجمع الشفاء الطبي يستقبل وفداً أوروبياً

استقبل مجمع الشفاء الطبي وفداً أوروبياً عربياً، حيث كان في استقباله د. نصر التتر المدير الطبي للمجمع ود. ناصر أبو شعبان مدير عام الإدارة العامة لتنمية القوي البشرية ود. أيمن السحباني رئيس قسم الاستقبال والطوارئ.

بدوره رحب د. نصر التتر بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات وزير الصحة د. مفيد المخللاتي، وقال ” نحن نقدر لكم هذه الزيارة التي تعني كسر الحصار السياسي والاقتصادي والإنساني ، مشيراً الى الصعوبات التي ياجهها مجمع الشفاء الطبي كباقي مستشفيات القطاع بسبب نقص الأدوية الأساسية والمستهلكات الطبية وعطل العديد من الأجهزة والأدوات الطبية التي نجد صعوبة في إدخالها ومشكلة انقطاع التيار الكهربائي وما يعانيه مرضى العناية المركزة وحضانة الأطفال حديثي الولادة وغرف العمليات .

وأوضح أن غزة التي شهدت حربا ضروس من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي استخدم كل أنواع القتل والتدمير الإرهاب ومع ذلك بقيت غزة صامدة، وانتصرت.

بدوره عبر الوفد عن سعادته لزيارة قطاع غزة، معرباً عن أمله في إنهاء الحصار عن القطاع، والسماح لهم بالعيش بحرية وكرامة كباقي شعوب العالم.

وفي نهاية الزيارة، قام الوفد برئاسة د. السحباني بزيارة قسم الاستقبال والطوارئ وقسم العناية المركزة والعمليات وأقسام الجراحة.