بالصور .. مستشفى الرنتيسي يحتضن احتفالاً ترفيهياً لأطفال المستشفي

 بالصور .. مستشفى الرنتيسي يحتضن احتفالاً ترفيهياً لأطفال المستشفي

نظم فريق حملة فكر بغيرك  ” بالتعاون مع إدارة مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال احتفالاً ويوماً ترفيهياً مميزاً لأطفال المستشفي باسم “أسعد طفل مريض”.

استهدف الاحتفال أطفال المستشفى من المرضى، وقد أقيم الاحتفال في الحديقة الخلفية للمستشفى التي كان لها الدور المميز في إشاعة جو الفرحة والراحة والترطيب من الأجواء التي يعيشها الأطفال داخل أقسام الدخول.

وحضر الاحتفال د. نبيل البرقوني مدير المستشفى، ود. مصطفي العيلة المدير الطبي، وأ. معروف العسكري مدير التمريض، وأ. ايهاب أبو سمعان المدير الاداري والمالي، وعدد من رؤساء الأقسام، كما وحضر أ. محمد العرعير وكيل وزير الشباب والرياضة.

وضم فريق الحملة عدد من المتطوعيـن والمتطوعـات الشباب، ضمن حملة لزيارة مستشفيات القطاع، كمحـاولة للترفيه عن المرضى ولمسح لمحة الحزن والإحساس بالغربة التي يعيشها المرضى في المستشفى.

وتهدف حملة فكر بغيرك إلى تقديم المساعدات والأعمال الخيرية، وتعزيز المشاركة الفعالة للشباب في إسناد المجتمعات المحلية وبخاصة الفئات المهمشة والضعيفة، والاعتناء بذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام فريق الحملة بالعديد من الفعاليات الترفيهية المميزة ” ترفيه، ألعاب، أناشيد وفقرات موسيقية، رسم على اللوحات, رسم على الوجه، دمي ” حيث قامت الدمي بالعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية، والقيام بالعديد من المسابقات والتي شارك بها المرضى وذويهم.

وتقدم الفريق بالشكر لإدارة المستشفي علي دورها في دعم الأطفال نفسياً ومعنوياً، مثمنين جهودهم المستمرة والمتواصلة في تقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للأطفال المرضى،

وقد لاقى هذا الاحتفال تفاعلاً كبيراً من الأطفال المرضى.

ووقد عبرت إدارة المستشفى عن سعادتها بمثل هذه الفعاليات الهادفة والتي من شأنها التخفيف من هموم الأطفال المرضى وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وقدمت أدارة المستشفى شكرهـا ” لفريق حملة فكر بغيرك ” التي كانت لها دور في إشاعة جو المرح والسعــادة في قلــوب أبنائنـــا مــن الأطفـــال المــرضى.

وفي نهاية الاحتفال، تمّ توزيع الهدايـا على الأطفـال المرضى، إضافة إلى زيارة العديد من أقسام المستشفى للاطمئنان على أحوالهم الصحية، داعين لهم بالشفاء العاجل.