الصحة : مستشفى النصر للأطفال ينظم ندوة دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

نظم مستشفى النصر للأطفال ندوة دينية  بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والتي ألقاها الشيخ الدكتور طاهر لولو، حيث تحدث عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم عن المحبة والصفاء بين الموظفين والعاملين في المؤسسات الحكومية.

وتأتى هذه الندوة التي حضرها عدد كبير من موظفي المستشفى في إطار زيادة الوعي الديني والأخلاقي لدى كافة العاملين في المستشفى، وتعقد لندوة ضمن سلسلة الندوات الدينية داخل المستشفى على غرار الندوات العلمية.

هذا ورحب موظفو المستشفى من جميع الفئات بتلك الفعاليات الداعمة للخير والتي تعزز في نفوس الموظفين العقيدة والدين والإيمان ، وذلك يدل على الوعي الثقافي والوازع الديني والإيماني لدى الموظفين.

وخلال الندوة أكد الشيخ لولو على القيم النبيلة والخلق النبوي الشريف الذي يعتبر نموذجا كاملا وصالحا للبشرية جمعاء، حيث أوضح الشيخ لولو اتباع الرسول الكريم لمنهاج الهدايا السوي المتمثل في التسامح والحكمة والموعظة الحسنة وإقامة العدل والنصح والإرشاد وكافة الأخلاق الحميدة.

وفى نهاية اللقاء شكر د. نبيل البرقونى مدير المستشفى الشيخ طاهر لولو على هذه الندوة وشجّع بتنظيم العديد من هذه الفعاليات الدينية ودروس الوعظ والإرشاد لموظفي المستشفى، بالتنسيق مع بجنة التوجيه والإرشاد في الوزارة وقسم العلاقات العامة بالمستشفى بما يعود بالنفع والخير.

                                                

                                                         وحدة العلاقات العامة و الإعلام