الصحة : مستشفى شهداء الأقصى يستقبل وفدا من نواب التشريعي بالوسطى

في إطار التواصل مع المؤسسات الحكومية للسعي نحو تطوير الخدمات الصحية استقبل مستشفى شهداء الأقصى وفداً من نواب المجلس التشريعي بالمحافظة الوسطى ضم كلا من د. سالم سلامة، د. عبد الرحمن الجمل والنائبة هدى نعيم، حيث كان في استقبالهم د. مدحت عباس مدير عام التعاون الدولي بالوزارة، د. إبراهيم الهور مدير المستشفى بالإضافة إلى أعضاء مجلس المستشفى و أطباء قسم الجراحة.

و تأتى هذه الزيارة بهدف الاطلاع على آخر المستجدات بالمستشفى على المستوى الصحي والخدمات المقدمة لجمهور المواطنين، بالإضافة إلى بحث آخر التطورات بخصوص الإنشاءات والتوسعة في المستشفى.

وناقش الوفد موضوع المستلزمات من الأجهزة الطبية اللازمة لقسم الجراحة في المستشفى حيث تم الاتفاق على توفير جهازي منظار لقسم الجراحة و الذي بدوره يخدم المواطن في إجراء العمليات الجراحية النوعية ، كما تم توفير ثلاث طابعات لإدارة المستشفى.

بدوره قدّم د. الهور شكره العميق لنواب المجلس على الدعم الذي قدموه للمستشفى للارتقاء بخدماته و تحسين جودتها بما يسرع في توفير الخدمة الصحية للمريض، معربا عن سعادته للتواصل المشترك بين المستشفى و المجلس التشريعي بما فيه مصلحة المريض أولا.