الصحة: مستشفى غزة الأوروبي يكرم موظفي دائرة الشئون الإدارية والمالية

الصحة – غزة

كرم مستشفى غزة الأوروبي بمحافظة خان يونس عدداً من موظفيه في دائرة الشئون الإدارية والمالية على أدائهم المميز خلال العام 2012 ولحصولهم على لقب الموظف المثالي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21/2/2013 في قاعة مركز د. رياض الزعنون ، بحضور مدير المستشفى د. عبد اللطيف الحاج والمدير الإداري والمالي أ. كمال موسى ورؤساء الأقسام والشعب من مختلف الفئات العاملة بالمستشفى.

وقد أشاد أ. كمال موسى عن الإرث التاريخي القديم لقسم خدمات المرضى وقوة النظام الإداري للمستشفى وركيزته الأساسية في دائرة الشئون الإدارية والمالية التي تمثل صمام الأمان والضابط لنظام المستشفى الإداري الذي نعتز بأن تقوم العديد من المستشفيات الأخرى بالقطاع بتطبيقه تدريجيا عبر الكفاءات التي نشأت وتدربت وعملت في مستشفى غزة الأوروبي.

ومن ناحيته شكر أ. رائد عبد الرازق رئيس قسم خدمات المرضى إدارة المستشفى لدعمها المتواصل للقسم، كما شكر كل الموظفين على أدائهم وانضباطهم وتفانيهم في العمل العام الماضي، متمنيا المزيد من العمل خلال هذا العام.

وأكد عبد الرازق على أهمية ومكانة قسم خدمات المرضى ودوره الريادي في تطبيق النظام وحمايته وتدريب الزملاء في باقي المستشفيات وطلاب الجامعات على أحدث الأنظمة الإدارية التي يعمل بها القسم.

من جانبه هنأ مدير المستشفى الدكتور عبد اللطيف الحاج جميع موظفي الشئون الإدارية والمالية على نجاهم وتميزهم والتزامهم في تطبيق وحماية النظام الإداري والمالي للمستشفى الذي يمثل أحد أبرز مميزات هذا الصرح الطبي الرائد الذي تسعى وزارة الصحة الفلسطينية لجعله مركزا تحويليا متقدما لمحافظات غزة بأكمله.

انتهى

                                                                                    وحدة العلاقات العامة والإعلام