الصحة : مستشفى كمال عدوان يستعرض انجازاته خلال شهر أكتوبر

تواصل مستشفيات القطاع تحديها لكل الظروف الصعبة التي تواجهها جراء الحصار وإغلاق المعابر المستمرين ، كان من ضمنها مستشفى كمال عدوان التي أجرت خلال شهر أكتوبر الحالي 214 عملية جراحية بينها عملية كبرى و73 متوسطة و11 ذات مهارة و73 صغرى من ضمنها 93 في جراحة العظام.
وأضاف التقرير ” أن أجمالي المترددين على قسم الاستقبال العام والطوارئ خلال شهر أكتوبر بلغ (7592) ، فيما وصل عدد المترددين على قسم استقبال الأطفال والرعاية اليومية (3660).
من جهته اعتبر الدكتور محمد الكاشف مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة هذا التميز في عدد العمليات الجراحية يرجع نتيجة الدعم الكبير الذي تتلقاه كافة المستشفيات من قبل وزارة الصحة ممثلة بمعالي الوزير باسم نعيم موضحا أن الوزارة تسير وفق خطة واضحة هدفها التغلب على آثار الحصار ومواصلة الانجازات قدر الإمكان.
من جهته قال الدكتور بسام أبو وردة مدير مستشفى كمال عدوان ” إن إدارة المستشفى تحرص على تطوير أداء كافة العاملين من خلال عقد دورات تدريبية وورش عمل من اجل الوصول إلى الهدف الأسمى والمتمثل في إحداث نقلة نوعية في العمل الصحي وذلك تنفيذا لتوصيات معالي وزير الصحة الدكتور باسم نعيم الساعية للارتقاء بالعمل الصحي من أجل التخفيف عنهم نتيجة الحصار.