الصحة والإحصاء المركزي يبحثان سبل إنجاح مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة بالجهود الكبيرة والوطنية التي ينفذها الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني , في التأسيس لمنظومة معلوماتية وطنية وفق أرقى الأسس والقواعد , جاء ذلك خلال استقباله وفدا من الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني برئاسة م. خلدان رضوان مدير عام الجهاز بالمحافظات الجنوبية , وأ. مروان الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام , وأ. زاهر طنطيش مدير دائرة العمليات الفنية , وأ. محمد قحمان مدير دائرة العمل الميداني .

وأضاف عطوفته أن مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت واحد من المشاريع الوطنية التي ترسم حدود الوطن الواحد , لما توفره من أساس معلوماتي يتيح لصانعي القرار اتخاذ الخطوات التي من شأنها تكوين الخطط التنموية في كافة القطاعات , معربا عن استعداد الوزارة في إنجاح فعاليات المشروع وتعزيز قنوات التعاون بما يضمن مخرجات يبنى عليها وطنيا .

بدوره أوضح م. خلدان رضوان مدير عام الجهاز بالمحافظات الجنوبية , أبرز ماتم انجازه من التحضيرات لمشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017 م , والدور الذي يتطلع ان تقوم به وزارة الصحة كإحدى الوزارات الرئيسية , وأهمية مشاركتها في إنجاح فعاليات مشروع التعداد السكاني 2017 م .