الصحة والإعلام الحكومي تختتمان دورة في التحرير الصحفي

الصحة  والاعلام الحكومي تختتمان دورة في التحرير الصحفي

وزارة الصحة/ غزة

اختتمت وزارة الصحة والاعلام الحكومي بغزة دورة تدريبية في التحرير الصحفي  لكافة موظفي العلاقات العامة والإعلام في  المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية بوزارة الصحة وذلك بمقر الاعلام الحكومي بغزة .

وتهدف الدورة  الى رفع مستوى مهارة وكفاءة العاملين في العلاقات العامة والاعلام بمؤسسات وزارة الصحة ، وقد استمرت لمدة  أسبوعين بواقع  16ساعة تدريبية حيث التحق بها 12 مشارك من مندوبي العلاقات العامة والاعلام العاملين في المستشفيات والرعايات بوزارة الصحة ،.

وأعرب الدكتور أشرف القدرة مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة في كلمته  عن تقديره لوزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي لتنظيمه الدورة كما ونقل تحيات وكيل الوزارة الدكتور يوسف أبو الريش على جهودهم المميزة في تناول كافة القضايا الصحية وانجازات الوزارة في صحيفة الرأي الحكومية .

فيما أكد سلامة معروف مدير عام  المكتب الإعلامي الحكومي في كلمته على مواصلة الاعلام الحكومي على دعم  الكوادر الاعلامية في المؤسسات الحكومية من خلال تنظم المزيد من الدورات التد ربيبة بما يساهم في رفع قدراتهم وتعزيز المهارات الصحفية لديهم .

يشار الى أن الإعلامي هشام سكيك قدم محاضرات الدورة التى اشتملت على  التحرير الصحفي و قوالب صياغة الخبر بالأسلوب الأمثل،.

وفى ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين والذين  بدورهم، أعربوا عن سعادتهم بتنظيم هذه الدورة التى تسهم في تنمية قدراتهم في عملهم الإعلامي،  كما شكروا وحدة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة على التشابك مع المؤسسات لعقد مثل هذه الأنشطة،