الصحة والتشريعي يناقشان سبل دعم العمل بمستشفى شهداء الأقصى

 

 

 

 

ناقش د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة مع نواب المجلس التشريعي عن المحافظة الوسطى , وأعيان المحافظة سبل دعم العمل بمستشفى شهداء الاقصى .
جاء ذلك خلال لقاء ضم النائب د.عبدالرحمن الجمل و النائب د. سالم سلامة و النائب ا. هدى نعيم ود. محمد عوض وا. احمد الكرد ود. عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفيات ود. كمال خطاب مدير مستشفى شهداء الاقصى , وعدد من كوادر المستشفى .
حيث تناول الحضور جملة من المعيقات التي تعترض العمل في المستشفى وسبل وضع حلول لها بما يحقق استمرارية تقديم الخدمة لاهالي المحافظة الوسطى .
بدوره اشاد د. يوسف ابو الريش وكيل وزارة الصحة بالمتابعة الحثيثة واهتمام المجلس التشريعي رئاسة ولجان ونواب بالتواصل الدائم وجهودهم في دعم ومساندة عمل الوزارة بما يوائم تطلعات الحفاظ على تقديم خدمات صحية مناسبة في كافة التخصصات مشيرا الى موقع مستشفى شهداء الاقصى من خارطة التطوير والعمل بالوزارة وما شهده وسيشهده المستشفى من مجالات تطويرية واستكمال لمشاريع سترفع من مستوى الخدمة خاصة في مجال الاشعة والنساء والولادة مشيدا بما حققه المستشفى من انجازات طيبه في مجال الجراحات التخصصية والتي أصبح ينافس بها المستشفيات الأخرى .
ووضع د. كمال خطاب مدير المستشفى الحضور في صورة الوضع العام للمستشفى من حيث اليات العمل وفق المعطيات القائمة , والجهود الت تبذلها المستشفى في هذا السياق .
الى ذلك أعرب نواب المحافظة الوسطى عن فخرهم بوزارة الصحة وكوادرها كل في موقعه والذين يسجلون انجازات حقيقية بابقاء الخدمة الصحية ضمن مستويات متقدمة رغم الظروف الصعبة التي انعكست سلبا على بيئة العمل من نقص للامكانيات وحتى تلك العوامل التي تعترض عمل الكوادر أهمها عدم تلقيهم لرواتبهم منذ شهور .