الصحة ومكتب الإعلام الحكومي يبحثان آليات تعزيز العمل الإعلامي في ظل انطلاق وكالة الرأي

 

الصحة ومكتب الإعلام الحكومي يبحثان آليات تعزيز العمل الإعلامي في ظل انطلاق وكالة الرأي

 

الصحة: غزة

بحث مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام د. أشرف القدرة مع مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي أ. سلامة معروف سبل التعاون وآليات تعزيز العمل الإعلامي في ظل انطلاق وكالة الرأي.

 

جاء ذلك خلال استقباله في وحدة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة، بحضور فريق عمل العلاقات العامة والإعلام.

 وأشاد القدرة خلال اللقاء بالاهتمام الكبير الذي يوليه المكتب الحكومي في مجال الارتقاء بالأداء الإعلامي، من خلال التطوير المستمر بالأدوات والوسائل التي ينشئها المكتب مثل وكالة الرأي الفلسطينية للإعلام وافتتاحه الإذاعة الفلسطينية والسعي لافتتاح فضائية إعلامية، مؤكداً أن ذلك يعد رافعة للعمل الإعلامي الحكومي.

 وتحدث عن خطة الوزارة خلال العام الحالي والتي تحتوي على أربعة محاور أهمها تعزيز ثقة المواطن بالخدمات الصحية، وتسويق عمل الوزارة إعلامياً بشكل جيد، والعمل على تطوير القدرات البشرية، واستحداث خدمات جديدة، وتوفير العلاجات اللازمة لإجراء عمليات تسهم في تقليص قائمة العلاج بالخارج.

 وأشار د. القدرة إلى نجاح الوزارة في التواصل مع كافة المؤسسات الإعلامية العاملة في غزة  بشكل عام وتنظيم العمل داخل مؤسسات وزارة الصحة، موضحا أن الوزارة عملت على تعزيز مندوبي العلاقات العامة في مستشفيات الوزارة، ونظمت لهم دورات تدريبية لصقل مهاراتهم.

 من جهته، أكد الأستاذ سلامة معروف على أن المكتب الإعلامي الحكومي يسعى جاهداً وبشتى الطرق لتطوير العمل الإعلامي في كافة الوزارات والدوائر الحكومية، وأشاد بالجهود المميزة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة والجهود التي تبذلها في إظهار الوجه الحقيقي للوزارة من خلال نشر الانجازات  التي حققتها الوزارة خلال المراحل السابقة.

 وأعرب عن استعداد المكتب الإعلامي الحكومي لتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة وزارة الصحة في المجال الإعلامي وتذليل العقبات من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي الحكومي.

انتهى

وحدة العلاقات العامة والإعلام

 وزارة الصحة