الطفل الرضيع سراج أبو جراد يخضع لعملية جراحية في مستشفى اسطنبول بتركيا

استقبل مستشفى النصر للأطفال وفدا تركيا برئاسة مستشار أول السفارة التركية سعدي التينوك وكان في استقبالهم مدير المستشفى د. نبيل البرقونى ولفيف من الأطباء، واطلع الوفد على أحوال المستشفى وخاصة قسمي العناية المركزة وقسم الحضانة لحديثي الولادة والخدج .

 و جاءت هذه الزيارة بهدف تحويل الطفل سراج أبو جراد ( تسعة أيام )في حضانة المستشفى و الذى يعانى من تشوهات ومشاكل في القلب إلى تركيا مروراً بمعبر رفح ثمّ إلى مطار العريش حيث كانت تستقبله طائرة تركية خاصة لتنقله إلى مستشفى اسطنبول بتركيا.

و رافق الطفل سراج د. علاء الوحيدى أخصائي الأطفال في مستشفى النصر و الملتحق في برنامج البورد الفلسطيني ليتابع حالته خارج قطاع غزة ، وهو الآن في مستشفى اسطنبول بتركيا حيث يخضع لعملية جراحية دقيقة في القلب .

بدوره شكر د. البرقونى رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان وطاقم الوفد الزائر لاهتمامهم بحالة الطفل أبو جراد ، مثمناً على اهتمام الشعب التركي بأحوال الشعب الفلسطيني خاصة الأطفال المرضى.

والجدير ذكره الطفل أبو جراد تم عمل تحويلة له بالعلاج في المستشفيات الإسرائيلية لكن تم رفضه من قبل قوات الاحتلال و بناء عليه أبدت الحكومة التركية استعدادها التام لعلاجه في أحد المشافى التركية.