العلاقات العامة والإعلام بمستشفى النصر للأطفال تزور إذاعة الرأي الفلسطينية 

 العلاقات العامة والإعلام بمستشفى النصر للأطفال تزور إذاعة الرأي الفلسطينية 

الصحة / أدهم عايش

زار وفد من العلاقات العامة والاعلام بمستشفى النصر للأطفال ممثلا برئيس القسم أ. أدهم عايش مقر إذاعة الرأي الحكومية وكان في استقبال الوفد ، مدير اذاعة الرأي د. مؤمن عبد الواحد.

وجاءت هذه الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، ولتهنئة مدير إذاعة الرأي د. مؤمن عبد الواحد بمناسبة توليه منصبه الجديد. من جهته أكد عبد الواحد على دور إذاعة الرأي في إبراز إنجازات الوزارات الحكومية ومؤسساتها ، من خلال التغطية المستمرة لكافة أخبار وأنشطة الوزارات والمستشفيات باعتبار الاعلام هو حلقة الوصل بين الحكومة وأبناء شعبنا.

وأوضح أدهم عايش أهمية الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها مستشفى النصر للأطفال والخدمات المقدمة من المستشفى لأطفالنا المرضى وما يقع على عاتق الاعلام في توصيله لأكبر عدد ممكن من الجمهور من أجل المصلحة العامة.

وناقش الطرفان كيفية   إبراز الدور الهام التي تقوم به المستشفى في خدمة الجمهور ، وإمكانية استفادة المستشفى من أستوديوهات التسجيل فيما يخص المواد الإعلامية الخاصة بالمستشفى . الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ستقوم بها العلاقات العامة والاعلام بالمستشفى للمؤسسات الحكومية والخاصة ضمن خطة عام 2021 .