العيادات الخارجية بمستشفي ولادة الشفاء تستقبل " 4504" خلال نوفمبر الماضي

العيادات الخارجية بمستشفي ولادة الشفاء  تستقبل ” 4504″ خلال نوفمبر الماضي

الصحة / إيمان عاشور
تعد العيادات الخارجية بمستشفى الولادة من أهم الأقسام فيها نظراً للخدمات التي تقدمها للسيدات حيث تعتبر خط التماس الأول في استقبال الحالات المرضية من كافة المستشفيات، فقد استقبلت العيادة الخارجية بمستشفي الولادة بالمجمع ” 4504″ حالة خلال شهر نوفمبر الماضي .
بدورها، أكدت د. سميرة حلس مديرة العيادات الخارجية بمستشفي الولادة بالمجمع، على أن العمل يتم فيها بشكل يومي من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية مساءاً طيلة أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت مؤكدةً تواجد أطباء للعمل بشكل يومي من “6 إلى 7 ” أطباء.
كما و أشارت د. حلس إلى أن العيادة قدمت خدماتها ل4504 من السيدات مبينه أن عدد النساء الحوامل بلغ 1409 حالة بينما حالات أمراض النساء 919 حالة وانه تم إجراء تخطيط قلب ل ” 80″ حالة في حين تم عمل “1460” تخطيط جنين و ” 94″ منظار جوفي .
وأضحت د. حلس انه تم دخول “387” حالة دخول لأقسام الولادة و ” 155″ حالات دخول لأقسام النساء . هذا وقد أعربت السيدات والمراجعات في مستشفى الولادة عن مستوى الخدمة الطبية الراقية التي يقدمها مجمع الشفاء لا سيما في قسم العيادات الخارجية ٬ معربين عن أملهم في توسعة مكان العيادات .