الفعاليات والنشاطات في مستشفى النصر للأطفال خلال شهر نوفمبر

قام الدكتور نبيل البرقونى مدير مستشفى النصر للأطفال بتاريخ 1/11/2009 بجولة تفقدية لجميع أقسام المستشفى ومتابعة سير العمل والاطلاع على مشاكل واحتياجات العاملين في المستشفى .
بتاريخ 8/11/2009 زارت وفود متمثلة من أعضاء المؤسسات الخيرية لدعم مستشفيات وزارة الصحة وخاصة مستشفى النصر للأطفال وكان باستقبالهم مدير المستشفى الدكتور / نبيل البرقونى ، وكان من ضمن حضور المؤسسات :
•السيدة / جملات على _ منسقة برنامج مؤسسة ميرسى كور .
•السيدة / هناء محمود أبو عمرو _ جمعية شرق غزة لإنماء الأسرة .
•السيدة / لطيفة جميل أبودف _ جمعية شرق غزة لإنماء الأسرة .
•السيد / محمد دبب أبودف _ جمعية شرق غزة لإنماء الأسرة .
•السيد / عليان وادي _ مدير جمعية أجيال للإبداع والتطوير .
•السيد / فايز شعبان زيارة _ جمعية مركز الشباب الفلسطيني .
وعليه قام الإخوة بتقديم الدعم للمستشفى وهى عبارة عن شراشف ومخدة عدد ( 100 ) ، وبالطو أبيض عدد ( 100 ) ،
وعلى أثر ذلك اقترح الدكتور / نيل البرقونى بتجهيز زى خاص موحد لأطفال مستشفى النصر للأطفال المنومين ،
وأوعد جمعية ميرسى كور بتقديم المزيد والعديد من الدعم في العام القادم .
بتاريخ 9/11/2009 قام مدير المستشفى الدكتور / نبيل البرقونى بتشكيل لجنة السجلات الطبية وتضم كلاً : من المدير الطبي و التمريض ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات ورئيس قسم خدمات المرضى العيادات والأرشيف والمخازن .
بتاريخ 11/11/2009 قام وفد من حركة الأحرار بزيارة المستشفى ، وقام باستقبالهم مدير المستشفى والمدير الطبي والمدير الادارى بمشاركة العلاقات العامة .
بتاريخ 16/11/2009 قامت الأحرار بتقديم الهدايا لأطفال المستشفى في أقسام المبيت وأيضا في قسم الاستقبال والطوارئ برفقتهم مسئول العلاقات العامة والإعلام .

السلطة الوطنية الفلسطينية
وزارة الصحة
الإدارة العامة للمستشفيات
مستشفى النصر للأطفال
Palestinian National Authority
Ministry of Health
Hospitals General Administration
Nassr Pediatric Hospital

بتاريخ 16/ 11/ 2009 زار وفد من مؤسسة life sourse بعمل لفاء تلفزيوني مع رئيس قسم الاستقبال بخصوص المياه والتلوث البيئي والإمراض الناجمة عنها وقد تم أخذ بعض الصور في الأقسام والطوارئ والحضانة وكان برفقتهم مسئول العلاقات العامة والإعلام . بتاريخ 16/11/2009 زار المستشفى وفد بلجيكي للتفقد على أحوال المستشفى وجولة على أقسام الميت وقسم الاستقبال والطوارئ وكان برفقتهم مدير المستشفى والدير الادارى .
وفى نفس السياق زار المستشفى وفد من منظمة الصحة العالمية برفقة السيدة / لبنى الشريف ، والسيدة / سيليفيا .
وأيضا وفد من NGOS للاطلاع على حضانة المستشفى ومقارنتها بين حضانتي مستشفى الشفاء ومستشفى شهداء الأقصى وكيفية التحويلات لهؤلاء الأطفال الخدج .
بتاريخ 19/11/ 2009 تم عقد لقاء مفتوح بين الأخوة تمريض المستشفى وبين النقابة ووحدة التمريض في قاعة الاجتماعات بالمستشفى وذلك للتواصل بين إدارة التمريض والقواعد التمريضية في المستشفيات والمؤسسات الصحية .
بتاريخ 22/11/2009 زار المستشفى عدد من طلاب مدرسة الهاشمية الابتدائية بمشاركة مشرفي المدرسة ومسئول العلاقات العامة بعمل جولة تفقدية للاطلاع على مبنى المستشفى والأقسام الداخلية بمساعدة الدكتور / طاهر لولو .
بتاريخ 25/11/2009 زار وفد من وحدة التأهيل والعلاج الطبيعي في الوزارة وقام باستقبالهم مسئول العلاقات العامة والإعلام والمدير الادارى ، وقام الوفد متمثل بمدير الوحدة بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المنومين داخل المستشفى .
بتاريخ 27/11/2009 أول أيام عيد الأضحى زارت قناة الأقصى الفضائية المستشفى وعمل لقاءات وتصوير مباشر على الإذاعة المرئية مع الأطفال المرضى المنومين داخل الأقسام وتوزيع الهدايا لهم بمناسبة العيد المبارك .
بتاريخ 29/11/2009 قامت أسرة مستشفى النصر للأطفال بالتعاون مع العلاقات العامة والإعلام بعمل يوم مفتوح ثالث يوم عيد الأضحى المبارك متمثلة بمدير المستشفى والمدير الطبي والمدير الادارى وموظفي المستشفى بالتهنئة لإدارة المستشفى وللعاملين بالمستشفى سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا بالخير والفرح والنصر .
وعلى الصعيد الداخلي للمستشفى تقوم بين الحين والحين مخازن الصحة بالتفقد على أحوال مخازن المستشفى وإعطاء النصائح اللازمة لامين المخزن لانجاز العمل داخل المستشفى بما يتناسب مع سياسة الإدارة العامة للمستشفيات .
وأيضاً تعمل إدارة المستشفى بين الحين والحين بتوزيع البسكويت على الموظفين جميعهم بلا استثناء وعلى أهالي الأطفال المنومين داخل المستشفى وتوزيع الحليب على الأطفال في أقسام المبيت وذلك بمساعدة الخدمات الفندقية بالمستشفى .