اللجنة العلمية لدائرة الشؤون الإدارية والمالية تختتم دورة إدارة المشاريع بمجمع الشفاء الطبي

اللجنة العلمية لدائرة الشؤون الإدارية والمالية تختتم دورة إدارة المشاريع بمجمع الشفاء الطبي

الصحة : إيمان عاشور

اختتمت اللجنة العلمية لدائرة الشئون الإدارية والمالية بمجمع لشفاء الطبي بغزة دورة إدارة المشاريع بواقع” 60 ” ساعة تدريبية، بحضور عددا من الإداريين العاملين بالمجمع، وذلك في قاعة مركز الشوا التعليمي بمستشفى الولادة بالمجمع.

وقد أثنى أ. إياد زقوت المدير الإداري والمالي للمجمع على جهود اللجنة العلمية الحثيثة والتي تأتي ضمن الخطة التدريبية المعتمدة لدى دائرة الشؤون الإدارية والمالية للمجمع لهذا العام، والتي تمَ اعتمادها وفق الاحتياجات التدريبية للكوادر الإدارية والمالية بالمجمع.

كما واعتبرت أ. وفاء بنات رئيس اللجنة العلمية بأن الدورة تعد من أهم الدورات التي شملت البرنامج النظري والتطبيق العملي في الميدان والتي تركز على الارتقاء بالممارسات الإدارية والربط بين التخطيط الاستراتيجي وتحقيق الأهداف، إضافة لتقديم الحلول حول كيفية تطوير الأعمال داخل المنظمة وكيفية التميز في العمل وتحسين الإنتاجية سواء على المستوى الفردي أو المؤسسي.

هذا وأشادت أ. بنات بخروج مجموعة من المشاريع التطبيقية والأفكار الإبداعية بكافة المجالات لكافة المشاركين، والتي تنوعت بين المشاريع التكنولوجية، الإدارية، التسويقية، الإنتاجية.

وقد عبر الجميع عن شكرهم للجهود الطيبة التي بذلتها اللجنة العلمية والمتدربة المتميزة أ. حليمة عبد العزيز استشاري حاضنة المشاريع بالجامعة الإسلامية.