اللجنة العليا للطوارئ المركزية بوزارة الصحة تستقبل وفداً طبياً من الضفة الغربية

استمراراً لجهود وزارة الصحة في رام الله لدعم القطاع الصحي في غزة، استقبل د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة – رئيس اللجنة العليا للطوارئ وفدا طبيا برئاسة د. رياض مشعل رئيس الجمعية الفلسطينية للأمراض الجلدية ونائب رئيس جمعية أطباء الجلد العرب وذلك بحضور د. نصر التتر مدير عام مجمع الشفاء الطبي و أعضاء إدارة المجمع ورئيس قسم الجلدية د. مجدي نعيم وأطباء القسم .

 بدوره أشاد د. أبو الريش بزيارة الإخوة الأطباء من الضفة الغربية  لتفقد الجرحى والإطلاع على سير العمل بوزارة الصحة مؤكدا أن الطواقم الطبية العاملة بوزارة الصحة لا تدخر جهدا في معالجة الجرحى واستقبال الحالات رغم ما يعانيه القطاع الصحي من شح في الأدوية والمستلزمات الطبية وانقطاع التيار الكهربائي ، مما أثر على سير العمل .

كما وأكد على أن هذه اللفتة الطيبة تأتي في إطار تعزيز أواصر الروابط  بين أبناء المجتمع الفلسطيني في ظل العدوان الصهيوني على القطاع .

كما وأشار د. مشعل رئيس الوفد إلى أن هذه الزيارة بمثابة رسالة شكر وتقدير لجميع الإخوة العاملين بوزارة الصحة ولمعرفة الاحتياجات بسبب انتشار الأمراض الجلدية المعدية نتيجة العدد الكبير بمراكز الإيواء ، ناقلا تحيات معالي وزير الصحة د. جواد عواد للطواقم الطبية العاملة بالوزارة.