المستشفى الأوروبي يرفع درجة الجهوزية والاستعداد للتعامل مع مصابي العدوان

*🇵🇸 وزارة الصحة الفلسطينية بغزة🇵🇸*

*المستشفى الأوروبي يرفع درجة الجهوزية والاستعداد للتعامل مع مصابي العدوان*

الصحة/جيهان كوارع
أعلن د. يوسف العقاد مدير مستشفى غزة الأوروبي عن رفع درجة الجهوزية في كافة اقسام المستشفى ، وذلك تماشياً مع جهود وزارة الصحة في حالة الطوارئ للمرحلة الحالية في ظل استمرار العدوان الااسرائيلي على قطاع غزة .
وقال د. العقاد :” المستشفى الأوروبي على أتم الاستعداد والجهوزية لتقديم الخدمات الجراحية لجميع مصابي العدوان ، وكان قسم الحوادث والطوارئ قد استقبل عدد من الشهداء والاصابات منذ بدء العدوان “.
ونوّه د. العقاد إلى أن جميع المصابين الذين وصلوا للمستشفى تم تقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم على ايدي طواقم تتمتع بخبرة وكفاءة عالية ، ومنهم من تم تحويله لأقسام المبيت لتلقى الرعاية الطبية، ومنهم من غادر المستشفى بعد تحسن وضعهم الصحي .
وأشار د. العقاد إلى أن المستشفى استطاع في وقت قصير اعادة تفعيل خدمات الطوارئ واستقبال الجرحى وتجهيز غرف العمليات التي كانت متوقفة منذ شهور طويلة بسبب جائحة كورونا .
وأثنى د. العقاد على دور الكوادر العاملة بالمستشفى الذين لا يدخرون أي جهد لخدمة أبناء شعبهم الفلسطيني ، متمنياً السلامة والعافية للجميع .
يذكر أن المستشفى الأوروبي ما زال يقدم خدماته لمرضى كورونا في أقسام مخصصة لذلك حيث وصل العدد الاجمالي لحالات كوفيد 39 مريضاً ،منهم 10 مرضى في أقسام العناية المركزة .