الهندسة والصيانة ( محافظة رفح) تكرم الموظفين المثاليين لعام 2016

الهندسة والصيانة ( محافظة رفح) تكرم الموظفين المثاليين لعام 2016


وزارة الصحة/يحيى النواجحة
أقيم في مستشفى غزة الأوروبي احتفالا نظمته دائرة صيانة محافظة رفح بالإدارة العامة للهندسة والصيانة، لتكريم الموظفين المثاليين بالدائرة لعام 2016، حيث جرى تكريم نخبة مميزة من كل قسم من أقسام الدائرة، ممن تم اختيارهم لحمل لهذا اللقب.
وأشاد مدير الإدارة العامة للهندسة والصيانة م. بسام الحمادين بعمل وجهود موظفي الدائرة، وانجازاتهم ودورهم الرئيسي في الحفاظ على الأمن الهندسي، وضمان استمرارية تقديم الخدمة الصحية لأبناء شعبنا على مدار الساعة. وخلال الاحتفال الذي حضره مدير دائرة المكتب الهندسي م. نهاد السويطى، ومدير دائرة صيانة محافظة رفح م. مازن العرايشى، ولفيف من أعضاء مجلس إدارة المستشفى الأوروبي وممثليهم.
وتحدث د.سعدي جابر مدير دائرة الأشعة ممثلا عن مجلس إدارة المستشفى، عن أهمية الجهود التي يقوم بها موظفو الهندسة والصيانة، وما يعكسه تضافر هذه الجهود ما بقية الدوائر من نتائج ايجابية للمريض الفلسطيني.
ومن جانبه أوضح م. السويطي أن التكريم يأتي بمثابة تثمين للدور الذي يقوم به العاملون وإبرازه، وهو ما أشار إليه م. العرايشي مبيناً أهمية تشجيع كافة الكوادر العاملة من منطلق الاهتمام بالموظفين ودورهم في الحفاظ على أداء المنظومة الصحية.
وخلال الاحتفال تم توزيع دروع الشكر والتقدير بالإضافة إلي الهدايا الرمزية للموظفين المثاليين في كل قسم، وفي لفتة جميلة تم تكريم م. حازم العسولي بمناسبة انتهاء خدمته في الدائرة، إضافة الى أ.محمد الهوبي مسئول التشهيلات نظرا لجهوده وعطائه وكذلك أ.محمد النجار من دائرة المختبر بمناسبة حصوله على الماجستير.