الوزيرالمخللاتي واجبنا ان نستشعر المسئولية في كل وقت لرفع مستوى الخدمات الصحية للمواطنين

إطمأن على سير و كفاءة العمل في المستشفيات في يوم الاجازة الاسبوعية,,,,

الوزيرالمخللاتي واجبنا ان نستشعر المسئولية في كل وقت لرفع مستوى الخدمات الصحية للمواطنين

الصحة: غزة

أكد معالي وزير الصحة د.مفيد المخللاتي ان الواجب الاخلاقي و الوظيفي يدفعنا أن نستشعر المسئولية كل وقت من نهار و ليل وعلى مدار الاسبوع بما في ذلك أيام الاجازات الرسمية  زذلك لنطمئن على تقديم الخدمات الصحية للمرضى و المواطنين بكفاءة عالية لرفع مستوى خدماتنا في كل المستشفيات و المراكز الصحية و الادارات الخدماتية في الوزارة بسهولة ويسر في كل محافظات قطاع غزة.

جاء ذلك خلال تفقد معاليه للعمل في مجمع الشفاء الطبي صباح اليوم السبت و الذي تم اعتماده مؤخراً اجازة رسمية للعاملين في وزارة الصحة مع المحافظة على كفاءة تقديم الخدمة فيه كباقي أيام الاسبوع في المستشفيات و المراكز الصحية الرئيسة.

و قد إطمأن معاليه على سير العمل و انضباط العاملين في قسم الاستقبال و الطوارئ والباطنة و كشك الولادة كونها البوابة الرئيسية لاستقبال المرضى و النساء على مدار اليوم والليلة.

كذلك تفقد د. المخللاتي أقسام العمليات، حيث أثنى على انتظام طواقمها الطبية و الفنية والادارية في تقديم خدماتها للمرضى و التخفيف من معاناتهم و مدة انتظارهم للعمليات المطلوبة في كل التخصصات الطبية.

و أشار معاليه إلى أن الطواقم الصحية تثبت عطائها تجاه شعبها في السلم و الحرب و تغادر راحتها في يوم اجازتها لتقدم نموذجاً جديداً من البذل و الرعاية الكاملة للمرضى.

و قد استمع معاليه لآراء و ملاحظات المواطنين في الأقسام كافة حول نوعية الخدمة المقدمة لهم و قد لمس فيهم تقديراً لجهود الوزارة في تحسين الظروف الصحية لهم، مؤكدأ على استشعاره و كافة اركان الوزارة بالمسئولية و الواجب للاستمرار في تحسين مستوى الخدمة الصحية بكافة اشكالها و العمل في كافة الاتجاهات محلياً و إقليمياً و دولياً لتوفير ما يلزم للخدمة الصحية من أدوية و مستهلكات طبية و أجهزة و تدريب كوادر من أجل تخفيف المعاناة عن مرضانا.

وقد كان في استقبال معاليه في مجمع الشفاء الطبي مدير عام المجمع د. حسين عاشور  وعدداً من مجلس إدارته والعاملين فيه.

و قد أشاد معاليه بروح المسئولية التي يتحلى بها الطواقم الطبية و التمريضية و الفنية والإدارية في المجمع من أجل تخفيف المعاناة عن أهلنا في قطاع غزة، داعياً الجميع لاعتبار ذلك واجباً أخلاقياً ووطنياً ووظيفياً يقتضي منا جميعاً مواصلة العمل بالليل بالنهار لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين على مدار الساعة و ذلك لان الأمانة ثقيلة والمسئولية عظيمة تحتاج منا المثابرة و التمايز و الخلق الطيب من أجل مسح آلام المرضى  والتخفيف من معاناة المواطنين.


وحدة العلاقات العامة والإعلام

وزارة الصحة