الوزير المخللاتي يشارك المرضى والموظفين في المستشفيات فرحة عيد الفطر السعيد

شارك معالي وزير الصحة د.مفيد المخللاتي برفقة عدد من المدراء العامون ومدراء الدوائر بالوزارة المرضى والموظفين في عدد من المستشفيات في محافظات الشمال والجنوب ، وشملت مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي ومستشفى غزة الأوروبي، وذلك لمعايدة المرضى والموظفين الذين لم يتمكنوا من قضاء العيد مع أسرهم ومشاركتهم فرحة العيد

وأكد الوزير المخللاتي خلال جولته في المستشفيات على عمق العلاقة التي تربط الوزارة بكافة المرضى ،مشددا على ضرورة إطلاع المسئولين على أحوال المرضى عن قرب، موضحا أن جولته تأتي في إطار حرص الوزارة اتجاه المرضى ومشاركتهم فرحة العيد وهو على أسرة العلاج في هذه الأيام المباركة.

وأضاف الوزير المخللاتي إلى أن هذه الجولة تأتي أيضا لإضفاء الشعور الايجابي على العاملين في الوزارة الذين تركوا أسرهم في أيام العيد للوقوف بجانب المرضى وهو تعبير حقيقي عن انتمائهم للعمل وخدمة المرضى. التي تعتبر بمثابة رسالة إنسانية واضحة للمرضى نحو سعي الجميع للتخفيف من معاناتهم.

وأشار الوزير المخللاتي إلى الجهد الكبير من وزارة الصحة في سد نقص  الأدوية والمستهلكات الطبية مؤكدا استمرار الوزارة بالتعاون مع الجهات الاغاثية المختلفة على توفير هذه الاحتياجات للمساهمة في التخفيف من معاناة المرضى.

وشدد الوزير المخللاتي على حرص وزارته في تحسين الخدمات المقدمة في مستشفيات قطاع غزة من خلال تنفيذ العديد من  المشاريع الصحية من قبل الوزارة في الآونة الأخيرة والتي تشمل مشاريع في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي وإنشاءات في مستشفي كمال عدوان وبيت حانون وشهداء الاقصى وكذلك التجديد لمستشفى العيون ومستشفى النصر للأطفال, إضافة إلى تطوير قدرات الكوادر الطبية من أجل توفير خدمة صحية متميزة للجمهور الفلسطيني.

بدورهم، أعرب الموظفين عن جل سعادتهم وفرحتهم بزيارة الوزير المخللاتي وكافة المرافقين له، مؤكدين أن هذه الزيارة تزيد من ثقة المواطنين برسالة الوزارة الإنسانية وتحفيز العاملين في الوزارة نحو تطوير العمل ، مثمنين الجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل رفع مستوى الخدمة الصحية على الرغم من إجازة العيد.