الوزير المخللاتي يكرم العاملين في قسم العمليات بمجمع الشفاء الطبي

الوزير المخللاتي يكرم العاملين في قسم العمليات بمجمع الشفاء الطبي

 

في إطار سعيه المتواصل لتكريم الطواقم العاملة في وزارة الصحة، كرم وزير الصحة د. مفيد المخللاتي صباح اليوم العاملين في قسم العمليات بمجمع الشفاء الطبي، وذلك بحضور د. حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي وعدد من الطواقم العاملة في قسم العمليات بمجمع الشفاء الطبي.

بدوره، أكد الوزير المخللاتي على أن مواردنا في قطاع غزة هي الطواقم الطبية والفنية العاملة في القطاع الصحي، مشيداً بالدور المميز الذي تبذله الطواقم العاملة في قسم العمليات بمجمع الشفاء الطبي في سبيل ضمان تقديم خدمة صحية مميزة.

وأعرب عن سعادته البالغة بالانجازات المميزة التي حققها قسم العمليات في المجمع، ناقلاً لهم تحيات رئاسة مجلس الوزراء الفلسطيني لكافة العاملين في وزارة الصحة وعلى رأسهم العاملين في مجمع الشفاء الطبي.

وأضاف قائلاً ” لولا الكفاءة العالية لدى طواقمنا الطبية لما استطعنا الكشف مبكراً عن وصول غاز سام بدلاً من غاز النيتروز المستخدم للتخدير في غرف العمليات، والتعامل مع جميع تلك الحالات بحكمة وكفاءة عالية.

من جهته، رحب د. حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي بزيارة الوزير لقسم العمليات ووقوفه إلى جانب الطواقم الطبية خصوصا في أوقات الأزمات، وأكد أنها نشكل حافزاً لدى العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة.

وفي نهاية الزيارة، قدًم وزير الصحة شكره لقسم العمليات في مجمع الشفاء الطبي تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل.