الوزير نعيم : الفترة المقبلة ستشهد إنشاء مشاريع صحية كبيرة

في إطار حرصه الدؤوب على متابعة العمل في مؤسسات الوزارة، التقى وزير الصحة د. باسم نعيم في مكتبه بالإدارة العامة للهندسة والصيانة ممثلة بمديرها العام المهندس بسام الحمادين، ومدراء الدوائر.
وأكد الوزير نعيم أنّ الوزارة مقبلة خلال المرحلة المقبلة على مشاريع صحية كبيرة، أبرزها إنشاء المستشفى الاندونيسي والمستشفى الماليزي.
عمل الهندسة والصيانة لا يقل أهمية عن احتياجاتنا من الأدوية والمستهلكات الطبية، مشيراً أنّ عطل في جهاز القسطرة والأشعة المقطعية يؤدي إلى تعطيل عمل الوزارة.
وأشار الوزير نعيم إلى أنّ الإدارة العامة للهندسة والصيانة شهدت تحسناً خلال الفترة الأخيرة في أعمال الصيانة والترميم في كافة مؤسسات الوزارة.
من ناحيته، أشار م. بسام الحمادين مدير عام الهندسة والصيانة بالوزارة إلى أنّ الفترة القادمة ستشهد حراكا كبيرا في أعمال الصيانة والترميم وتنفيذ المشاريع ، خاصة بعد توفر مواد البناء الأساسية في قطاع غزة.
وذكر الحمادين أنّ ابرز المعوقات التي تواجه عمل الإدارة العامة للهندسة والصيانة تتمثل في نقص قطع الغيار بسبب صعوبة إدخال لقطاع غزة جراء الحصار، لافتاً أنّ إدارته وضعت معايير محددة في الترسية والعطاءات، لضمان الارتقاء بالعمل الهندسي.