الوزير نعيم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في عدد من مدارس غزة

في إطار إطلاعه على سير امتحانات الثانوية العامة والنقاط الطبية الموجودة في المدارس، قام معالي وزير الصحة د. باسم نعيم برفقة د. فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية، د . سمير زيارة مدير دائرة الصحة المدرسية، أ. أحمد العشي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بمشاركة أ . فتحي رضوان القائم بأعمال مدير دائرة التربية والتعليم – شرق غزة- بجولة تفقدية لعدد من مدارس محافظة غزة شملت مدرسة شهداء الزيتون ، دلال المغربي ومدرسة مصطفى حافظ.
وتأتي الزيارة في إطار تفقد النقاط الطبية التابعة للصحة المدرسية، إضافة إلى تفقد لجان الامتحانات لتحفيز الطلبة على الاجتهاد في المراجعة بغية تحصيل درجات عالية تؤهلهم لدراسة تخصصات مهمة تحتاجها المؤسسات والوزارات الحكومية وفي مقدمتها وزارة الصحة.
واستهلّ الوزير نعيم والوفد المرافق الجولة بزيارة مدرسة شهداء الزيتون، حيث تفقد النقاط الطبية ولجان الامتحانات، وأكد معاليه أن الشعب الفلسطيني يمتلك إرادة وعزيمة لا تلين وإنه قادر على مواجهة كل التحديات، متمنيا للطلبة التوفيق والنجاح ومستقبلاً مشرقاً.
كما زار الوزير نعيم مدرستي دلال المغربي ومصطفى حافظ والتقى بالطلبة واستفسر منهم حول مستوى الامتحانات، موضحاً أنّ الحكومة الفلسطينية تسخّر كل طاقاتها وإمكاناتها في سبيل إنجاح العملية التعليمية بغية تخريج جيل متعلم يسهم في بناء الوطن، مقدماً شكره للأجهزة الأمنية على دورها الرائع في حفظ الامن والنظام.