الوزير نعيم يتفقد تطعيم الحجاج في مركز شهداء الدرج الصحي شرق غزة

في إطار حرصه للاطمئنان على تطعيم الحجاج والاطلاع على الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة، تفقد معالي وزير الصحة د. باسم نعيم برفقة د. فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية والأستاذ احمد العشي مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة وعدد من مسئولي الإدارة العامة للرعاية الأولية سير تطعيم الحجاج في مركز شهداء الدرج الصحي شرق غزة، حيث كان في استقبالهم د. هاني الحرازين المدير الطبي للمركز والأستاذ محمد بشناق المدير الإداري،  والتقى الوزير بالحجاج واستمع منهم حول التسهيلات التي قدمتها لهم الوزارة.

وأشاد الوزير نعيم بالتسهيلات التي قامت بها الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية للحجاج من خلال توزيعها أماكن التطعيم كل حسب منطقته، بما يضمن التيسير عليهم، موضحا أن وزارته أنهت كافة الإجراءات الخاصة بعمل البعثة الطبية التي سترافق الحجاج، مبينا أنّ البعثة تتركز مهمتها في الحفاظ على صحة وسلامة الحجاج أثناء أدائهم مناسك الحج، مقدما التهاني لهم ومؤكدا استعداد وزارته بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في سبيل خدمة وإراحة الحجاج.

بدورهم عبر الحجيج عن شكرهم لوزارة الصحة على الجهود التي تبذلها من أجل تيسير عملية التطعيم، مشيرين أن عملية التطعيم تسير بشكل سلس ودون أي تعقيدات تذكر.