الوزير نعيم يتفقد مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال

زار د. باسم نعيم وزير الصحة مستشفى الشهيد محمد الدرة يرافقه د. مدحت محيسن مدير عام الرقابة الداخلية ومدراء دوائر الإدارة العامة للرقابة الداخلية بالوزارة، حيث تفقد معالي الوزير جميع أقسام المستشفى وبعض غرف المرضى واستمع لشهادات أهالي المرضى من المرافقات والذين أشادوا بالخدمة الطبية والمميزة في المستشفى.
وأعرب الوزير نعيم عن تقديره لحجم المشاكل والمعوقات المالية عن الوضع الراهن والصعوبات التي يواجهها المستشفى في ظل نقص الإمكانيات من الأدوية والمهمات الطبية ومنع دخول قطع غيار الأجهزة الطبية .
وأثنى على دور الفريق الطبي و ما يقوم به من انجازات وخدمات عظيمة تعوض بها المشاكل والنواقص المادية بالعمل الفني والمميز والمعاملة الطيبة والذي بدوره يعطي انطباعا جيدا عن المستشفى من الخدمة الجيدة والأداء المتميز مؤكدا على أن العنصر المهم في المستشفى هو الطبيب والممرض فلا بد أن يكون أدائهم و متكامل في العمل والعمل بروح الفريق الواحد .
من جانبه ثمّن د. ماجد حمادة مدير المستشفى زيارة معالي الوزير والفريق المرافق والتي تعتبر دعما نحو سير العمل بشكل أفضل
واستعرض د. حمادة الخدمات المقدمة للمرضى وطبيعة الحالات التي يتم تقديم الخدمة لها من كافة الطواقم العاملة في المستشفى مضيفا بأن هناك جهد متواصل في برنامج المحاضرات العلمية للأطباء والتمريض واللقاء الصباحي حيث يتم مناقشة ومتابعة المواضيع في إطار التواصل بين الطبيب ورئيس القسم ومدير المستشفى .
وتحدث عن التزام فريق العمل وتواجدهم في أماكن عملهم، موضحاً بالقول” إننا نعمل جاهدين على ترسيخ مبدأ العمل بروح الفريق الواحد، مشيرا إلى حجم التطوير في قسم العناية المركزة الجديد وقرب افتتاحه ومشروع توسعة المختبر وتهيئة مكانه لإعادة هيكلة قسم الاستقبال الذي يعاني من ضيق شديد في المرافق وموقعه.
وفي نهاية الزيارة أثنى الوزير نعيم على أداء و عمل المستشفى لمتميز و تمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح