الوزير نعيم يثمن جهود فضائية الأقصى في إبراز انجازات الوزارة

استقبل وزير الصحة د. باسم نعيم  وفداً من فضائية الأقصى في مكتبه بغزة  بحضور د . يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير , حيث قدم شرحاً مفصلاً حول المنجزات التي تم تحقيقها خلال الفترة السابقة بالرغم من الظروف الصعبة التي عملت بها الوزارة جراء الحصار والعدوان البربري والوحشي على غزة , واستهدافه لعدد كبير من المؤسسات الصحية الحكومية واستشهاد عدد كبير من طواقمها الطبية.

وقال الوزير نعيم "  أن وزارته نجحت في بناء علاقات متينة وقوية مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني كما أنها حافظات على قنوات الاتصال مع العالم , موضحا أنها تحققت بفضل جهود العديد من المخلصين وفي ظل وجود كوادر بشرية قوية.

و أكد معاليه حرص الوزارة الشديد على تعزيز أواصر التعاون مع جميع المؤسسات الصحية الأهلية والدولية ومثمنا جهودها الطيبة وإسهاماتها الكبيرة في خدمة القطاع الصحي.

وأشار إلى قيام وزارته بعمل التسهيلات اللازمة لكافة المؤسسات الأهلية بعد أن تم ضبط عملها وفق الأصول المتبعة في النظام الصحي الفلسطيني , كما تحدث الوزير عن وجود جهد تكاملي ما بين الوزارة وكافة الوسائل الإعلامية بكل أنواعها لإبراز حجم الانجازات التي تقوم بها الوزارة خاصة في ملف العلاج بالخارج .

و تمنى أن يكون هناك تحديد رؤيا واضحة وخطة عمل تسير بخطى ثابتة من بحيث تكون وزارة الصحة لها حيز إعلامي أوسع من خلال النشرات الإخبارية واللقاءات و البرامج التثقيفية التوعية .

وفي نهاية الاجتماع قدم الوزير شكره  لطاقم الفضائية على جهودهم المضنية في أظهار الحقيقة.