الوزير نعيم يطلع على آخر استعدادات مستشفى جنين الأهلي قبل افتتاحها بشكل رسمي

تفقد وزير الصحة د. باسم نعيم وبرفقته د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات وأ. وليد الصباح مدير دائرة التنسيق مع المؤسسات الأهلية مستشفى جنين غير الحكومي التابع لحركة الجهاد الإسلامي الكائن في حي الشجاعة بمدينة غزة , للاطلاع على أخر استعداداتها النهائية قبل افتتاحها بشكل رسمي.
واعتبر الوزير نعيم افتتاح أي مستشفى أهلي وبضمنها مستشفى جنين خطوة ايجابية نحو تعزيز القطاع الصحي في فلسطين ويساهم في تخفيف الضغط الكبير الملقاة على عاتق مستشفيات وزارة الصحة خاصة في ظل الحصار الجاثم على صدور أبناء شعبنا منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وأكد الوزير نعيم على أهمية توأمة العمل في القطاع الصحي بشقيه الحكومي والأهلي بحيث يكمل بعضهما الآخر موضحا أن هذا الأمر يساعد في النهوض والارتقاء في القطاع الصحي ويخفف عن المواطنين جراء الحصار الجائر.
وأعلن الوزير استعداد وزارته للتعاون التام مع القائمين على المستشفى وتسخير كافة طاقاتها وإمكانياتها موضحا أهمية أن تركز مستشفى جنين في القوت الحالي على التخصصات النادرة والتي عليها ضغط كبير في مستشفيات الوزارة من بينها المسالك البولية.
من جهته رحب د. محمد الهندي القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي بزيارة الوزير والوفد المرافق له وقال” ان المستشفى سيقدم خدمات لأكثر من 250 ألف مواطن يقطنون في حي الشجاعية إضافة إلى الأحياء الأخرى المجاورة كحي الزيتون والدرج والتفاح.
وفي نهاية الزيارة تفقد الوزير نعيم أقسام المستشفى المختلفة المنوي الانتهاء من تجهيزها وافتتاحها خلال اقل من شهرين والتي شملت أقسام( الولادة – الجراحة العامة – العيادات الخارجية- الاشعة – الاسنان – وقسم الاستقبال والطوارئ).