بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر .. الإدارة العامة للمستشفيات تعقد لقاءا تعريفيا بمجمع الشفاء الطبي حول حملة “ساعدنا لنساعدك”

بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر

الإدارة العامة للمستشفيات تعقد لقاءا تعريفيا بمجمع الشفاء الطبي حول حملة “ساعدنا لنساعدك”

الصحة : إيمان عاشور

عقدت الإدارة العامة للمستشفيات بمجمع الشفاء الطبي لقاءا تعريفيا حول حملة ” ساعدنا لنساعدك” والتي تهدف إلى زيادة وعي الناس بالاستخدام الأمثل لأقسام الطوارئ في المستشفيات، بحضور د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي ود. صبحي سكيك المدير الطبي للمجمع وأ. سعيد الكحلوت ممثل عن الإدارة العامة للمستشفيات وأ. سناء رجب منسقة الصليب الأحمر ، وعددا من العاملين بالمجمع ذلك بقاعة المحاضرات بمبني الإدارة .

حيث أوضح أ . الكحلوت أن الهدف العام من الحملة زيادة وعي الناس بالاستخدام الأمثل لأقسام الطوارئ في المستشفيات إضافة إلي أن تكون جميع أقسام الطوارئ أقل ازدحاما لكي يتلقي المرضي رعاية صحية بجودة عالية ليتم معالجتهم بأقل وقت ممكن للوصول إلي حالة الاحترام المتبادل بين طرفي الخدمة .

هذا وقدم د. عباس شكره للجنة الدولية للصليب الأحمر على دعمها لهذه الحملة التي تأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارة الصحة و اللجنة الدولية لدعم الجهود المبذولة بتحسين الخدمات الصحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.

وفي نهاية اللقاء فتح المجال لكافة الحضور لتقديم أرائهم في دعم الحملة .