بالتنسيق مع أطباء العالم – فرنسا- .. الصحة : توزيع الشهادات على المشاركين في الدورات التدريبية بالرعاية الأولية

في أجواء احتفالية بهيجة عمت قاعة مركز شهداء الرمال الصحي في مدينة غزة، جرى مراسم حفل توزيع الشهادات على المشاركين في الدورات التدريبية التي أقيمت في الرعاية الأولية، وذلك بالتنسيق مع أطباء العالم فرنسا لعام 2009، حيث تم توزيع الشهادات بحضور كلا من د. فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية، د. عبد الرحمن الداهودي مدير شؤون الأطباء، أ. جهاد مطر مدير تمريض الرعاية الأولية وممثلين عن منظمة أطباء العالم – فرنسا- وعدد من مدراء الدوائر المركزية بالرعاية الأولية.

وبدأ الاحتفال بكلمة للدكتور فؤاد العيسوي مدير عام الرعاية الصحية الأولية، حيث رحب خلالها بالحضور وأكد حرص الإدارة العامة للرعاية الأولية على انتفاع المتدربين من هذه الدورات في العمل الميداني داخل المراكز الصحية، مشيرا أن ما تم انجازه من تدريب في عدة مجالات سيكون له صدى ايجابي واسع على مستوى أداء العاملين في مراكز الرعاية الصحية وبالتالي على المواطن الذي يتلقى الخدمة الصحية في هذه المراكز.

 وأشاد د. العيسوي بدور منظمة أطباء العالم – فرنسا- في دعم وزارة الصحة في مختلف المجالات والنواحي، كما شكر المشاركين في الدورات لحسن التزامهم وانضباطهم  خلال الدورات السابقة.

وعبّر د. العيسوي عن ثقته واعتزازه بالمشاركين وقدرتهم على تحسين جودة الخدمة الصحية للجمهور المرضى، وأضاف" كنا سعداء بما تم انجازه ونتمنى الاستمرار في مثل هذا المستوى".

وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورات التدريبية التي أقيمت في مراكز الرعاية الأولية.