بالصور.. طاقم ” حملة تذكروهم ” يقيم يوم ترفيهي لأطفال مستشفى الرنتيسي

بالصور..طاقم ” حملة تذكروهم ” يقيم يوم ترفيهي لأطفال مستشفى الرنتيسي

نظم طاقم من الشباب المتطوعين باسم ” حملة تذكروهم ” يوماً ترفيهياً لأطفال مستشفى الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال  ضمن مبادرة ” فرحة “.

استهدفت هذه الزيـارة الأطفال المرضي، اذ قام الطاقم بجولة في جميع أقسام المستشفي للاطمئنان علي أحوال المرضي والترفيه عنهم كمحاولة للتخفيف من ألامهم ورسم البسمة على شفاهم.

هذا وقد استقبلهم د. مصطفي العيلة المدير الطبي، ورحب بهم معرباً عن إعجابه بمثل هذه الزيـارات الترفيهية لمـرضي المستشفي، مثمناً جهودهم المميزة في دعم الأطفال نفسياً ومعنوياً.

حيث اشتمل اليوم الترفيهي علي عدة فعاليات تنشيطية ” ألعاب، مسرح عرائس، بارشوت، فقرات موسيقية بصحبة الدمي، رسم علي الوجه، وعمل ورشات رسم في الحديقة الخلفية للمستشفي، وقد شارك الأطفال المرضي وتفاعلوا مع الفقرات المقدمة، وفي نهاية الزيارة قاموا بتوزيع الهدايا والألعاب والقرطاسية علي الأطفال المرضي.

وعبر ذوي المرضي عن سعادتهم بهذه الزيارات والفعاليات المستمرة التي من شأنها التخفيف من آلام أطفالهم وهمومهم.

جدير بالذكر أن المجموعة الشبابية تضمنت عدداً كبيراً من المتطوعين والمتطوعات الشباب.

وفي نهاية الزيارة قدموا شكرهم لإدارة المستشفي علي حسن الاستقبال، وما تقدمه من خدمات نوعية، عدا عن الرعاية الصحية المميزة المقدمة للأطفال المرضي.

وبهذا تتقدم إدارة مستشفي د. عبد العزيز الرنتيسي بخالص شكرها لكل من سـاهم في رسم البسمة علي شفـاه أبنائنا من الأطفال المرضى.