مجمع ناصر الطبي يكرم الموظف المثالي

مجمع ناصر الطبي يكرم الموظف المثالي

نظم مجمع ناصر الطبي حفل تكريم للموظف المثالي على مستوى الدوائر في قاعة المؤتمرات بالمجمع، حيث جرى التكريم بناء علي معايير محددة من قبل الوزارة.

وحضر الاحتفال د. جمال الهمص مدير عام مجمع ناصر الطبي, والنائب في المجلس التشريعي يحيى موسى, ومدير عام المجمع سابقا الدكتور احمد الشيبي وطلال النجار المستشار الإعلامي لشركة عادل شبير للحج والعمرة الراعي الرسمي للاحتفال ورؤساء الجمعيات المحلية ولجنه الإصلاح في محافظة خان يونس ووجهاء خان يونس ومدراء البنوك عدد كبير من رؤساء الأقسام ومدراء الدوائر وموظفي المجمع.

وأكد د. الهمص أن تكريم الموظف المثالي عن كل دائرة يعبر عن تقدير المجمع للخدمات التي يقدمها بتفان وتحفيزاً لغيرهم من الزملاء للمثابرة والعمل باجتهاد أكثر لينالوا مرتبة الموظف المثالي.

وأكد حرص إدارته على تقديم أفضل خدمة للمرضى والعمل على تحسين الخدمات بشمل مستمر، وقدّم شكره للموظف الملتزم بكل المعايير وقال ” يوجد كثير من الموظفين ملتزمين في أداء واجبهم وشكر الشركة الراعية للاحتفال.

هذا وشكر الدكتور خميس النجار الحضور وهنأ مدير عام المجمع على جهوده الطيبة والخدمات المقدمة للمرضى وأثنى على إدارة المجمع بالعرفان للعاملين في المجمع والمدراء السابقين والمتقاعدين

بدورها شكرت عائلة الشهيد رفعت شعت أبو خميس, والذي ارتقي خلال حادث مؤسف وقع له أثناء تأديته لواجبه مجمع ناصر والعاملين عىي هذه اللفتة الطيبة بتكريم ابنها المسعف ابو خميس.

وتخلل الحفل تكريم للموظفين المثاليين الذين تم اختيارهم كل حسب دائرته تكريماً لهم علي جهدهم ومثابرتهم خلال عملهم، حيث تم تكريم أحد عشر موظف من جميع الدوائر  في المجمع وفي نفس الوقت كرم الحضور عائلة الشهيد رفعت خميس شعت الذي توفي إثناء تأدية عمله بحادث طرق مؤسف حيث يعمل مسعف.