بالصور .. مستشفى الرنتيسي يحتفل بتفوق طلابه المرضى

الصحة / ملكة الشريف – سماهر الخزندار

احتفلت  إدارة مستشفي د. عبد العزيز الرنتيسي بطلابها  المتفوقين من المرضى  للعام الدراسي 2012-2013 ،وأقيم الحفل  في مؤسسة عبد المحسن القطان للطفل التي يذكر لها بالدعم المستمر لأطفالنا المرضي، كما شاركت العديد من المؤسسات رعايتها للاحتفال، إضافة إلى مركز إسعاد الطفولة، وجمعية أهل غزة، ومجموعة يد العطاء التطوعية.

 

وحضر الاحتفال كلا من د. مصطفى العيلة مدير المستشفى، أ. معروف العسكري مدير التمريض، و أ. إيهاب أبو سمعان المدير الإداري والمالي للمستشفى .

المستشفى بيتكم الثاني

وافتتح الاحتفال بقراءة آيات من القران الكريم بصوت الطفلة أسيل الحاج أحمد، ومن ثم ألقى الطفل فضل ريان كلمة مرضى المستشفى  شكرهم فيها على الجهود والخدمات التي يبذلونها من اجل صحة وراحة المرضى.

وقدم د. مصطفى العيلة  تهنئته للأطفال المتفوقين ، وأكد لهم أن المستشفى بيتهم الثاني، والعاملين فيها عائلتهم الثانية، كما قام بتسليم الجهات الراعية للحفل دروع الشكر على الجهود المميزة والمستمرة في دعم الأطفال نفسياً وتربوياً.

 بدوره أثنى – أ.عماد نصر لله  مدير وحدة الخدمات العامة والفنية  بمؤسسة القطان-  في كلمة ألقاها شكره على الجهود المتواصلة والنوعية لإدارة المستشفى، وما تقدمه من نشاطات ثقافية مميزة بالإضافة للدعم النفسي الذي يقدمونه للأطفال .

“السندريلا ” تفوقت بنسبة 99.8%

 ويذكر أن الطفلة مرح دياب الملقبة ” بسندريلا قسم غسيل الكلى ” حصلت على أعلى معدل بين الأطفال المتفوقين بنسبة 99.8% .

في نهاية الاحتفال قامت  الجهات الراعية للحفل بتقديم  شهادات التقدير والهدايا للأطفال المتفوقين، وقدم منشطو وحدة الخدمة الممتدة في مؤسسة عبد المحسن القطان  العديد من الفقرات الترفيهية ، من  أناشيد، وألعاب، ومسابقات، وتوزيع للهدايا.

وأعرب أهالي الأطفال عن شكرهم للمستشفى ، والمؤسسات الراعية للحفل لما أدخلوه من بهجة وفرح على قلوب أبنائهم المرضى.