بالصور .. مستشفى الرنتيسي يستقبل وفداً من وزارة الشباب والرياضة

بالصور .. مستشفى الرنتيسي يستقبل وفداً من وزارة الشباب والرياضة

استقبل مستشفى الشهيد د. عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال وفداً من وزارة الشباب والرياضة ونجوم لعبة كرة القدم في قطاع غزة، بمناسبة اليوم العالمي للسرطان.

وقد مثل الوفد نجل معالي رئيس الوزراء أ. عبد السلام هنية والرياضي مأمون ساق الله وكيل قنوات Bein ، حيث كان في استقبال الوفد إدارة المستشفى وعلي رأسها مدير المستشفى د. نبيل البرقوني.

بدوره، رحب مدير المستشفى بالوفد الزائر، وقدّم لهم شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي تقدمها المستشفى، موضحاً بأن المستشفى لديها ثمانية أقسام تخصصية ” كالدم والأورام وقسم الأعصاب وقسم القلب، وقسم الكلى، وقسم الغدد الصماء، والهضمي، وقسم الصدرية، والعناية المركزة “.

وشكر د. البرقوني الوفد الزائر على هذه الزيارة الكريمة، والتي لها الدور المميز في رفع من معنويات الأطفال المرضى، مثمناً دور الوفد في دعم الأطفال نفسياً ومعنوياً، كما وقدم شكره لكافة الجهات الإعلامية التي قامت بتغطية هذه الزيارة.

وقام الوفد بزيارة لقسم الدم والأورام كلمسة وفاء ومحبة للأطفال المرضى، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي من شأنها التخفيف من هموم الأطفال المرضى وآلامهم ولمنحهم جرعات من الأمل والتفاؤل.

وأشاد أ. عبد السلام هنية بدور المستشفى في خدمة أفراد المجتمع، مثمناً جهود إدارة المستشفى في تقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للأطفال المرضى.

وأكد على أن هذه الزيارة تأتي للتضامن مع الأطفال المرضى كرسالة محبة وأمل ولتضيف لمسة من لمسات الوفاء للأطفال المرضى، وأكد على نيتهم القيام بزيارات متكررة للمستشفى.

وأضاف ” نحن بهذه الزيارة نعزز جهودكم وثباتكم ونبارك في خطواتكم ومزيد من العمل لأجل تقديم خدمات أفضل للأطفال المصابين بمرض السرطان”.

وأكد أ. هنية أن هذه الزيارة تأتي في ذكري اليوم العالمي للسرطان ومن أجل توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الصحية الرسمية والأهلية في قطاع غزة المحاصر .

ولقد تخللت الزيارة جولة داخل قسم الأورام لتفقد الأطفال المرضى، وقام الوفد بتقديم الهدايا والألعاب ومبلغ عيني من المال، والاحتفال مع المرضي بكيكة حيث تجمع المرضى حولها وذلك من أجل أن ترسم الابتسامة على تلك الوجوه البريئة.

وقد لاقت تلك الزيارة القبول والترحيب والسعادة من الأطفال المرضي وذويهم،  الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود الوفد.

وفي نهاية الزيارة تقدم الوفد الزائر بخالص شكره وتقديره لإدارة المستشفي علي حسن استقبالها لهم، متمنين الشفاء العاجل لجميع المرضي وأن يعودوا لزيارتهم مرة أخري في بيوتهم معافين بمشيئة الله تعالى.