بالصور … مستشفى الهلال الإماراتي يكرم الممرضة صبحة الشرافي

بالصور … مستشفى الهلال الإماراتي يكرم الممرضة  صبحة الشرافي

الصحة : آيات الحاج

نظم مستشفى الهلال الإماراتي ممثلاً بمكتب التمريض والعلاقات العامة وتحت رعاية نقابة التمريض اليوم حفل تكريم الممرضة صبحة الشرافي بمناسبة انتهاء خدمتها من وزارة الصحة.

حضر الاحتفال إدارة المستشفى وعلى رأسها د. وليد ماضي مدير المستشفى، أ.صالح الهمص مدير التمريض، أ. مجدي البابا المدير الإداري، د. عبد الرازق الكرد المدير الطبي، أ. حسن جودة مدير وحدة التمريض في وزارة الصحة الفلسطينية وعيد صباح نقيب المرضين والعديد من موظفي وموظفات مستشفى الهلال الإماراتي.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات، حيث تمّ توزيع شهادات شكر وتقدير على الفائزين بنتائج استفتاء التمريض للعام 2013م.

وقد فاز عرفات عدوان بأفضل مشرف فترة تمريض عن العام 2013، أمل شيخ العيد أفضل حكيم قسم عن العام 2013 ، سمر موافي أفضل ممرضة عن العام 2013، قسم ولادة – أ – أفضل قسم تمريض عن العام 2013.

تخريج دورات

كماّ تم تخريج عدد من الدورات وهي : دورة فن التعامل مع الجمهور، تخريج دورة تحفيظ القرآن بحضور مندوبة عن مديرية أوقاف رفح.   

حيث أكد د. ماضي في كلمته على البصمات الواضحة لفئة التمريض في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين طوال السنوات الماضية، مؤكداً أنهم وقفوا وصمدوا أمام كل الصعاب التي واجهت الوزارة والمستشفى.

وأضاف ” إننا نكن لهم كل الاحترام والتقدير ونثمن لهم الاستبيان لتقييم أنفسهم وبث روح المنافسة الشريفة وتقديم الخدمة الصحية والارتقاء بالممرض وهي سنة حسنة نتمنى أن تقتدي بها جميع المستشفيات”.

بدوره، شكر مدير المستشفى أ. الهمص الممرضة صبحة الشرافي على ما قدمته خلال فترة خدمتها وخصوصاً في فترات اجتياح تل السلطان حيث قامت بتحويل بيتها لعيادة لتوليد السيدات وعلاج الجرحى، بالإضافة إلى ثباتها خلال فترة الاستنكاف حيث بقيت على مبدأها وفي مكانها تعالج المرضى وتشفي الجرحى.

ونوه أ. الهمص إلى إن احتفال اليوم يأتي بعد نهاية عام حافل بالعطاء والجد والاجتهاد والعمل والانجاز، حيث تم افتتاح قاعة الحكيم المرحوم إياد برهوم وافتتاح قسم الاستقبال الذي استقبل خلال شهر ديسمبر 1575 حالة، بالإضافة إلى الافتتاح المرتقب لقسم الرعاية اليومية (24 Hours) .

فيما تقدم أ. حسن جودة مدير وحدة التمريض بالتهنئة للفائزين والشكر للممرضة صبحة الشرافي على ما بذلته خلال سنوات خدمتها والتي كانت مثال للإخلاص والاجتهاد.

وأكد على الروح التي يتحلى بها أسرة التمريض في التعامل بينهم البعض وفي التعامل مع المرضى ، وجو العمل التنافسي الشريف .

يذكر أنه جاري الاستعداد لتنظيم احتفال خاص بالدائرة الإدارية في المستشفى لتكريم الموظفين المثاليين و توزيع شهادات الدورات على الإداريين.