بتعاون مع مجمع الشفاء الطبي مركز فيوتشر ماجيك الصحي ينفذ حملة لتخفيف من الضغوطات النفسية على الطواقم الطبية

بتعاون مع مجمع الشفاء الطبي مركز فيوتشر ماجيك الصحي ينفذ حملة لتخفيف من الضغوطات النفسية على الطواقم الطبية

في خطوة مميزة من قبل مؤسسات القطاع الخاص قدمت إدارة مركز فيوتشر ماجيك الصحي للعلاج الطبيعي والمساج، حملة مجانية بعنوان (جئنا لأجلكم), نفذها المركز بتعاون مع مجمع الشفاء الطبي لعشرين طبيب وممرض من الطاقم العامل بمجمع الشفاء الطبي وذلك للتفريغ والتخفيف من الضغوطات النفسية التي تعرضوا لها خلال العدوان الأخير على القطاع والذي دام 51 يوماً .

وبدوره رحب أ. أسامة الجرو رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمجمع بمدير مركز فيوتشر ماجيك د. محمد حمودة واعتبر انه هذه الفكرة هي الأولى من نوعه بعد الحرب والتي تستهدف الطواقم الطبية بالمجمع  وأن لها دور كبير في تحسين نفسية الأطباء والتمريض وإنعاش روح العمل التي تأثرت بفعل العدوان الأخير.

من جانبه أوضح د. حمودة أن فكرة الحملة انبثقت لما كان للعدوان من أثر سلبي على نفوس الطواقم الطبية من هول الصدمة التي نتجت عن الحالات التي وصلت لهم, فكان لمركز فيتوشر ماجيك العمل على تقديم تلك المبادرة في سبيل تمكين الموظفين من القيام بعملهم بنفسية وبهمة أعلى من ذي قبل .

وأضاف د. حمودة أن هذه الخطوة جاءت في إطار سعي المركز لتحقيق انتشار واسع وتحقيق التعاون المشترك مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية, من أجل تقديم خدمة بأعلى المستويات على يد أطباء ومتخصصين متميزين وبرسوم رمزية.

ويذكر أن مركز فيوتشر ماجيك تأسس قبل عامين وهو مركز حديث ومزود بأحداث الأجهزة والتقنيات التي تخدم العمل، ويقدم المركز  خدماته من خلال عدّة أقسام وهي قسم العلاج الطبيعي وقسم المساج وقسم التأهيل واللياقة وقسم التغذية، ويعمل في المركز طاقم متخصص من أطباء وأخصائيين على قدر عالي من الخبرة والمهارة.

وفي مقابلة مع د. زهير الجرو احد الأطباء المستفيدين من الحملة أشار  أن الطاقم العامل بالمركز على كفاءة ومهنية عالية إذا ما تم مقارنته بما هو موجود بالخارج وعلى مستواه الشخصي استفاد استفادة كبيرة من الجلسة التي حصل عليها.

وأكد الحكيم أ. أسعد بلبل انه كان يعاني من ألم حول الرقبة وكذلك في الجزء الأسفل من العمود الفقري وانه بعد الجلسة التي استفاد منها في المركز  تراجع الألم بنسبة 80% عن ما سبق.

من جانبه شكر أ.أسامة الجرو إدارة مركز فيوتشر ماجيك على اهتمامها وحسن الخدمات المقدمة من الأطباء والمتخصصين في العلاج الطبيعي والمساج والتغذية في المركز، وطلب من إدارة المركز تزويد المجمع بعرض لأسعار الخدمة المقدمة في المركز مع خصم خاص لموظفي وزارة الصحة.