بتمويل من الإغاثة الإسلامية .. الصحة تزود مجمع ناصر بأربع شاشات مراقبة مركزية

زودت وزارة الصحة الفلسطينية قسم حضانة الأطفال في مجمع ناصر الطبي بأربع  شاشات مراقبة مركزية، وذلك بتمويل من الإغاثة الإسلامية، حيث يأتي هذا الدعم في إطار متابعة الوزارة لتوفير كافة احتياجات ومقتضيات العمل في مستشفياتها على امتداد قطاع غزة.

وفي هذا السياق ثمن د. يوسف أبو الريش مدير عام مجمع ناصر الطبي جهود الإغاثة الإسلامية في توفير هذه الشاشات الأربع، موضحاً أن هذه الشاشات هي شاشات مراقبة مركزية تستوعب 16 شاشة فرعية، مبينا أن هذه الشاشات تساعد الطاقم الطبي في متابعة حالة المريض الصحية والإسراع في اتخاذ التدابير الطبية اللازمة.

بدوره أوضح د. مدحت عباس مدير عام التعاون الدولي بوزارة الصحة أن الإغاثة الإسلامية تعتبر من ابرز واهم الجهات المانحة للقطاع الصحي الفلسطيني على صعيد كافة محافظات الوطن ، مبينا أن الإغاثة استمرت في عطائها اللامحدود طوال فترات الحصار من خلال إسهامها المتميز في افتتاح العديد من الأقسام في المجمع وصيانة وترميم العديد من المباني فيها وذلك عبر التعاون مع العديد من الجهات المانحة الأخرى، موصلاً شكره العميق لكافة المؤسسات والجهات المحلية والدولية الداعمة على دعم القطاع الصحي وتوفير كافة احتياجات الوزارة في ظل الحصار.